أي أبراج الأكثر رومانسية؟

سواء كانت المشاعر إيجابية أو سلبية بعض الأبراج عاطفية أكثر من غيرها بأشواط. حدة المشاعر تكون مرتفعة لدرجة أنه لا يمكن لا شخص سوى رؤيتها بشكل واضح. لا فرق ان كانت الحزن أو الفرح أو الحب أو الكره الامر هنا يرتبط بحدتها.

فمن هي الأبراج العاطفية؟ وهل برجك من ضمنها ؟

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

الحمل يختزن في داخله مشاعر الدنيا بأسرها. تملكين شخصية قوية لانك تقدرين كل شخص يملك القيم ذاتها التي تملكينها. وحين تقومين بمشاركة شغفك مع شخص اخر فانت تتحمسين لدرجة أنك قد لا تتوقفين عن الحديث لفرط حماسك ولعدم قدرتك على إحتواء مشاعرك.

في المقابل انت إمرأة بطباع نارية شرسة حين لا تكونين سعيدة. وحين تكونين في تلك الحالة فانت بالتأكيد لا تحاولين كبتها على الاطلاق. بركان متفجر من المشاعر، هكذا هي حالك سواء في الفرح او الغضب أو الحزن وحتى الملل.. المشاعر الحادة موجودة دائماً.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

من دون شك السرطان سيكون ضمن الأبراج التي تملك مشاعر حادة للغاية. انت امرأة تملكين القدرة على إستخدام طبيعتك العاطفية لمصلحتها الشخصية. أنت من النوع الحساس جداً وتفخرين بقدرتك على التعاطف مع الاخرين  فانت تعرفين تماماً ما الذي يشعر به اي شخص حولك وتعرفين ما عليك قوله أو فعله كي يشعرون بحال أفضل.

 

في المقابل أنت مزاجية جداً، حساسيتك الفائقة تجعل كل كلمة تجرح مشاعرك وحين تصلين الى تلك المرحلة فنحن اما زوبعة لا تهدأ من المشاعر الحادة المتناقضة.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

أنت إمرأة كتومة تحب أن تبقى مشاعرها به لنفسها معظم الاحيان لكن ملامحك الجدية هي مجرد قناع يخفي مشاعر متفجرة حادة .انت من النوع الذي يحترف جلد الذات وتنتقدين نفسك بشكل دائم وبإستمرار. حياتك عبارة عن القلق الدائم حول كل شيء وحين لا تسير الامور كما تريدين فنجدك تغرقين اما في حزن بالغ أو تدخلين في مرحلة الغضب العارم. مشاعرك حادة لدرجة أنك تعانين من انهيارات عصبية وعاطفية معظم الوقت.

 

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

ملكة المشاعر الحادة من دون منزاع. حياتك قائمة على الشغف ولا تترددين قبل الإفصاح عنها سلبية كانت أما إيجابية. في الواقع إن آلية إظهارك لمشاعرك حافلة بالشغف والحدة،  لكن مقابل المشاعر الحادة القوية الإيجابية هناك المشاعر السلبية جداً. في الواقع انت تميلين الى العنف حين تكونين في مرحلة عاطفية ما، سواء كان العنف لفظياً  أو جسدياً.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

أنت إمرأة متفائلة بشكل دائم وتحاولين نشر هذا التفاؤل في محيطك. تملكين طاقة لا تنضب  ومشاعرك الايجابية حادة لدرجة أنها معدية. لا يمكن لاي شخص أن يتواجد معك من دون أن يتأثر بمشاعرك. المشاعر الحادة هذه تصبح في ذروتها حين تقومين بتعديل شخصيتك كي يحبك الجميع. لكن حين تقومين بذلك فالاثر سلبي وعليه تصبح المشاعر الحادة سلبية بدورها. مزاجك سيتبدل تدريجياً وطاقتك الايجابية ستتحول الى سلبية للغاية.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

تملكين اجمل المشاعر وحدسك خيالي. تضعين الكثير من الجهود من أجل انجاح العلاقات سواء كانت العاطفية أم الصداقة أو حتى العائلية.  مشاعر الحب التي تملكينها لا حدود لها وهي خيالية ومبدعة كما هي حال شخصيتك تماماً. لكن مشكلتك انك تثقين بالاخرين بسهولة وحين تدركين بانهم خانوا الثقة حينها تدخلين في فوضى عاطفية حادة بشكل يفوق الوصف. الخروج من هذه الحالة يتطلب الكثير من الوقت لانك تحبين لعب دور الضحية وهكذا تبدأ العواطف الدرامية بفرض نفسها.

 

إقرئي أيضاً:

هذه الأبراج يجب ألاّ ترتبط ببعضها أبداً!

الرجل الذي ستتزوجين به ..وفق الأبراج؟ 

نقطة ضعف كل برج من الأبراج 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات