مجوهرات شانيل العصريّة الأنيقة

البساطة العنوان الدائم للأناقة، والأناقة وإنْ كثرت عناوينها إلّا أنّ أحد مقارّها الرئيسيّة Chanel ، الدار التي تمتلك مفاتيح ما يستهوي الأنثى من أزياء ومجوهرات، تدرك أسرار المزج بين الكلاسيكيّة والعصريّة، فهي لعبتها، والرابحة هي المرأة على الدوام.
التكنولوجيا التي باتت تمتاز بها حياتنا العصريّة كانت الخطّ الذي اختارته هذه الدار العريقة في مجموعتها الحديثة Ultra، واستوحت من نمطها المنتظم الدقيق، ابتعدت بها عن شكل زهرة الكاميليا الرومانسيّ وعن أشكال النجوم والمذّنبات والأبراج الفلكيّة ولجأت لتصميمات بخطوط انسيابيّة مستقيمة ومنظمة.
القطع تتألّق باللّونين الأبيض والأسود، من الذهب والسيراميك المعدن الخاصّ بـ Chanel مشغول بطريقة عالية التقنيّة، يضفي على القطع أناقة مثاليّة لا شائبة فيها.
خواتم ذات أطراف مستقيمة مزيّنة في وسطها بحبيبات من الماس أو بحجر ماسيّ مستدير في الوسط، إلى جانب الأساور المشابهة للخواتم، قلائد من الذهب الأبيض المرصّع بالماس، يتوسّطها جزء مستطيل من السيراميك، فيما تأتي المدلاة بأشكال أخرى، بعضها يتكوّن فقط من قطعة سيراميك هندسيّة الشكل وبعضها الآخر يجمع بين دائرة صغيرة من الذهب والسيراميك المستطيل، سواء باللّون الأبيض أو الأسود.

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات