نجمات هوليوود تتنافسن في مهرجان دبي السينمائي

تشارك عدد من نجمات هوليوود في فعاليات مهرجان دبي السينمائي الدولي في دورته الـ 13 المقامة حتى يوم 14 ديسمبر المقبل في مدينة دبي، ضمن برنامج "سينما العالم" الذي يستعرض أبرز المواهب العالمية في أفلام جديدة، يقدمها نخبة من المخرجين والممثلين المبدعين.
ومن بين النجمات المشاركات في برنامج "سينما العالم" النجمة الحاصلة على جائزة الأوسكار إيمي أدامز، حيث يعرض لها فيلم Nocturnal Animals الذي شارك في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في شهر سبتمبر الماضي، ويقوم ببطولته جاك جيلينهال ومن إخراج توم فورد وتدور أحداث الفيلم حول الانتقام والخلاص في قصة مطلقين، يكشفان الحقيقة المرّة عن نفسيهما وعلاقتهما.
كما تشارك النجمة ناتالي بورتمان في المهرجان أيضاً بفيلمها الجديد " Jackie" الذي تجسد فيه شخصية جاكلين كينيدي، زوجة الرئيس الأمريكي الراحل جون كينيدي، والتي صارعت من أجل الحفاظ على إرثه بعد اغتياله.
وتشارك النجمة جيسيكا تشاستين، بفيلم Miss Sloane، من إخراج جون مادن، وتجسد فيه دور إليزابيث سلون، وهي فتاة واقعية صلبة الشخصية تخاطر بمهنتها بعد معارضتها للخصم الأكثر نفوذاً في مسيرتها المهنية عندما تسعى لتغيير إجراءات ضبط استخدام الأسلحة الفردية في أميركا.
ويشارك فيلم Collateral Beauty في المهرجان، وهو الفيلم الذي تقوم ببطولته عدد من نجمات هوليوود من بينهم كيت وينسلت وكيرا نايتلي وهيلين ميرين ونعومي هاريس ويشارك في بطولته النجم ويل سميث، وتدور أحداث الفيلم حول موظف إعلانات ناجح في نيويورك، يقرر الانسحاب من الحياة بعد وفاة ابنه الوحيد رغم المحاولات التي بذلها أصدقائه لمساعدته، ويبدأ بكتابة رسائل موجهة إلى "الحب" و"الوقت"، و"الموت"، ومما يثير الاستغراب أنه بدأ بتلقي الردود على هذه الرسائل، لتنطلق رحلته الشخصية بالعودة إلى الحياة.

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون