نبيلة عبيد عن قتل الزوجات لأزوجهن في مسلسل "حجر جهنم".. عملتها قبلكم

يواصل الثلاثي شيرين رضا وأروى جودة وكندة علوش تصوير مشاهد مسلسلهن الجديد "حجر جهنم"، الذي كتبته هالة الزغندي، يخرجه حاتم علي، والذي ينتمي لنوعية مسلسلات الـ45 حلقة.

تدور أحداث المسلسل حول ثلاث سيدات يقررن قتل أزواجهن ظنًا منهن أنهن سيعشن سعيدات، وهن كندة علوش، وشيرين رضا، وأروى جودة.

ويحاولن طوال المسلسل العيش في سعادة، ولكن تلاحقهن الاتهامات والبحث والتدقيق في كل شيء حولهن، وبتصاعد الأحداث ترتبك حياتهن وتستمر في الانزعاج.

الغريب في الأمر أن قصة المسلسل شبيهة بعض الشيء مع أحداث فيلم "المرأة والسطور"، الذي قدمته الفنانة نبيلة عبيد منذ عدة أعوام، وقامت وقتها أيضًا بقتل زوجها، لذلك تساءل الكثيرون عن الجديد الذي يحمله المسلسل.

تقول الفنانة نبيلة عبيد إن أغلب الأعمال الدرامية والسينمائية التي تنتج حاليًا هي مستنسخة من أعمال قدمت من قبل منذ سنوات، بدليل أن المؤلفين يلجأون إلى الأعمال الدرامية والسينمائية القديمة، ويحولونها إلى أعمال جديدة بصبغة عصرية مثل مسلسل العار والكيف والجزء السادس من ليالي الحلمية.

أما بالنسبة لفكرة قتل السيدة لزوجها فأكدت نبيلة عبيد أنها بالفعل قدمتها في فيلم المرأة والسطور، وكان الفيلم وقتها صادمًا للكثيرين حيث إن الجريمة لم تكن تنتشر بهذه البشاعة، لكن الآن الأمر أصبح عاديًا بدليل الحوادث والقضايا التي نقرأ عنها ونراها على شاشات التليفزيون وبالجرائد، لذلك أقول: "إن لم يكن المسلسل به بعض الجوانب الأخرى فسيكون تكرارًا لما قدم من قبل".

يشار إلى أن مسلسل "حجر جهنم" بطولة كندة علوش، إياد نصار، إنتصار، هاني عادل، شيرين رضا، محمد طارق، وفراس سعيد من تأليف هالة الزغندي، وإخراج حاتم على، وإنتاج محمد مشيش.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب