هل تتردد نبيلة عبيد على طبيب نفسي سراً؟

اعترفت الفنانة الكبيرة نبيلة عبيد أنها كانت قد قررت الانسحاب من الساحة الفنية خلال السنوات الأخيرة بعدما وجدت تجاهلاً تاماً من المنتجين والمخرجين تجاهها؛ حيث إنه لم يعرض عليها أي أعمال فنية سواء بالسينما أو التليفزيون.
وقالت نبيلة: قدمت أفلاماً لها بعد ومغزى سياسي مثل الراقصة والسياسي للكاتب الكبير وحيد حامد، واشتغلت مع يوسف شاهين في فيلم الآخر، ورغم ذلك كله أصبحت من المنسيين في الوسط.
وكشف أحد المقربين من نبيلة أن ذلك أثر على حالتها النفسية بشكل كبير، وأصبحت تعاني من اكتئاب حاد، خاصة وأنها كانت من أهم نجمات مصر والوطن العربي بالسينما، حتى لقبها الجمهور "بفنانة مصر الأولى".
وأضاف المصدر أن نبيلة عبيد تذهب لأحد الأطباء النفسيين سراً؛ لمتابعة حالتها النفسية ومحاولة السيطرة عليها وإخراجها من حالة الاكتئاب التي تعاني منها حالياً.
وأوضح المصدر أن الطبيب المعالج لها طلب منها المشاركة في أي عمل فني مهما كانت درجة جودته؛ لأن ذلك سيساعدها على الخروج من الأزمة، وهذا ما جعلها تشارك في مسلسل إذاعي بعنوان "أوراق رسمية"، والذي تقاضت فيه 40 ألف جنيه، وهو ما يعادل 4 آلاف دولار أمريكي فقط، وهو مبلغ زهيد بالنسبة لاسم نبيلة عبيد.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب