للعروس.. 5 نصائح لتظهري مذهلة في صور زفافك

كيف أبدو مذهلة في صور زفافي؟ هذا السؤال تطرحه كل فتاة قبل ليلة عمرها، حيث ترغب في الظهور في أجمل شكل في تلك الصور لتبقى ذكرى جميلة تُسعد بها كلما عادت إليها، لذا فقد قررنا أن نقدم لك فيما يلي نصائحنا حول كيفية الظهور بأحلى شكل في صور الزفاف فتابعيها لتحظي بصور جميلة تزين ألبوم زفافك.

5 نصائح لصور زفاف جميلة

أولاً: قفي أمام المرآة طويلاً: قبل زفافك بأيام قفي أمام المرآة كل يوم لتختاري أجمل الحركات لالتقاط الصور، وكذلك جربي عدة طرق للتبسم، لتحظي بابتسامة جميلة في تلك الصور، وتحديد أي جانب من وجهك هو الأفضل لالتقاط الصور.

ثانياً: ضعي مكياجاً ثقيلاً: لا نقصد أن تقومي بإضافة طبقات متعددة من المكياج بألوان صارخة، وإنما اعتماد مكياج ثقيل أكثر من المعتاد لكن بشكل ناعم لإبراز جمالك في صور زفافك، كما أن المكياج الثقيل يخفي أي عيوب في بشرتك، ويظهرها بشكل جميل إذا كانت الإضاءة طبيعية، على أن تكوني جاهزة لأي اختلاف في الإضاءة بتحديد المكياج المناسب لها.

ثالثاً: حددي الوقفة الخاصة بك: الوقوف بانحناء بسيط إلى الوراء عند التقاط الصور يجعلك تظهرين أجمل فيها، لأن هذه الوقفة تظهر كل انحناءات جسمك بمثالية، وإذا كنت غير قادرة على استخدام يديك فقد ضعي يداً واحدة على ورك الجانبي من الوراء، ولمنع ظهور الذقن بصورة مزدوجة ارفعي رأسك قليلاً إلى الأعلى مع ميلها قليلاً إلى الجانب.

رابعاً: اختاري طريقة التبسم: عليك التدرب جيداً على التبسم لتختاري أفضل ابتسامة، وأجملها، على أن تركزي على ظهور أسنانك ناصعة البياض في الصور، وابتعدي عن الضحك بصورة مبالغة فيها.

خامساً: مشاركة الأصدقاء: بعض الفتيات لا يظهر في صور زفافهن أيٌّ من أصدقائهن أو صديقاتهن. عليك أن تكوني اجتماعية، واطلبي من كل الأصدقاء الظهور معك في صورك، وقومي بتغيير مكان التصوير لكيلا تملي من تلك الصور.

أضف تعليقا
المزيد من أعراس المشاهير