تسوّقي من مجموعة كينزو لصالح H&M هذا الأسبوع

أخيراً، تصل مجموعة كينزو التي صمّمت بالتعاون مع علامة H&M للبيع بالتجزئة إلى متاجرها هذا الأسبوع وتحديداً في الثالث من شهر نوفمبر حيث من المتوقّع أن تحدث هذه المجموعة، ضجّة كسابقاتها إذ لا بدّ من أن تتهافت عاشقات الموضة إلى متاجر H&M في مختلف أنحاء العالم للحصول على بعض قطع هذه المجموعة المميّزة.
فلا تتردّدي في الذهاب إلى متاجر H&M في مختلف فروعها.
وبالعودة إلى المجموعة نفسها، لا بدّ من التذكير أنّ هذه المجموعة بالذات هي التعاون الجديد لعلامة H&M مع دار أزياء عالميّة أخرى حيث تعوّدنا على إطلاقها كلّ عام أو موسم مجموعة تحمل توقيع علامة معيّنة.
أيضاً، تأتي تصاميم هذه المجموعة لتعيد إحياء بعض القطع التي اشتهرت أيام السبعينيات والثمانينيات مع كينزو تاكادا، مؤسّس هذه العلامة، فنرى الفساتين والتنانير المزيّنة بالكشاكش أي التي تعكس موضة ال.. Frills ولا بدّ من الإشارة أيضاً، إلى أنّ الحملة الإعلانيّة لهذا التعاون قد حملت توقيع المصوّر الشهير، Jean Paul Goude وأظهرت 7 مشاهير وشخصيات لامعة نذكر منهم كلوي سيفيني Chloe Sevigny و Rosario Dawson كما عارضة الأزياء الشهيرة، إيمان وغيرهنّ من الأسماء اللامعة.
فلا تنسي التاريخ بل دوّنيه على أجندتك، إنه الثالث من نوفمبر، موعدك لتوسّق هذه المجموعة من متاجر H&M كما على موقع علامة H&M الإلكترونيّ وفي أكثر من 250 متجر للعلامة حول العالم.
فهل تحقّق علامة كينزو هذا الانتشار الذي تبغاه من خلال هذا التعاون؟ لننتظر الجواب ونكتشفه بعد يوم الثالث من نوفمبر.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة