كريم عبد العزيز وشريف منير .. صراع مصري إسرائيلي جديد في "الزئبق"

للمرة الثانية يجتمع الفنانان كريم عبد العزيز وشريف منير في عمل مخابراتي بعد فيلم "ولاد العم"؛ حيث سيجمعهما مسلسل "الزئبق"، الذي سيتم إنتاجه على جزأين، سيتم عرض الأول منها في رمضان 2017، في حين أن الجزء الثاني سيتم عرضه في رمضان 2018.
وتدور قصة المسلسل حول قصة حقيقية من ملفات المخابرات المصرية، وتبدأ الأحداث من أواخر التسعينيات، وتستمر حتى عدة سنوات من الألفية الجديدة، وكان كريم عبد العزيز وشريف منير قد سبق لهما تقديم قصة مخابراتية من خلال فيلم "ولاد العم"، الذي ظهر فيه كريم عبد العزيز ضابطاً في المخابرات المصرية، في حين جسد شريف منير دور ضابط في المخابرات الإسرائيلية.
ويتكتم مخرج ومنتج العمل وائل عبد الله تفاصيل المسلسل، ولم يعرف حتى الآن ما إذا كان الثنائي سيقف في وجه بعضهما كما كان في الفيلم، أم أنهما سيكونان في نفس المعسكر كضابطين في المخابرات المصرية، حيث يعكف وائل عبد الله حالياً على اختيار باقي الأبطال الذين سيشاركون في العمل.
ومن المفترض أن يتم تصويره في عدد من الدول الأوروبية بجانب مصر، على أن يتم البدء في التصوير مع نهاية الشهر المقبل على أقصى تقدير، حيث حصل المخرج وائل عبد الله على جميع الموافقات الأمنية على إخراج القصة للنور.
ويذكر أن آخر أعمال كريم عبد العزيز الدرامية كانت مسلسل "وش تاني" الذي تم عرضه في رمضان 2015، وشاركه البطولة حسين فهمي، محمد لطفي ومنة فضالي، وحقق المسلسل نجاحاً جيداً وقت عرضه.

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون