هكذا يراك رجل حياتك من خلال طول شعرك ولونه وتسريحته

هل أنت من صاحبات الشعر الطويل والأملس؟ أم متوسط الطول والمصبوغ باللون الأحمر؟ أم القصير جداً؟ أم المتموّج أم المسرّح دائماً على شكل ذيل الحصان أو الشينيون العفوي؟ إعلمي أن نظرة الرجل إليك قد ترتبط بإجابتك. فما الذي يقوله عنك انطلاقاً من شكل شعرك وطوله ولونه؟

 

1- شعرك أسود وأملس

حين ينظر الرجل إلى شعرك، يرى أنّك تتمتعين بالجاذبية على مستوى المظهر والشخصية. فأنت، بنظره، تلفتين الانتباه حين تتحدثين أو تُبدين رأيك في أيّ أمر. كما أنّك محطّ غيرة الكثيرات وتتّصفين بسرعة البديهة والقدرة على ابتكار الأفكار الجديدة، ما يعني أنّك شريكة حياة عملية ومناسبة.

 

2- شعرك طويل ومتموّج

إذا كان هذا الوصف ينطبق على شعرك، فأنت، بالنسبة إلى الرجل، تلك المرأة العفوية التي يسهل العيش إلى جانبها. فأنت لا تضعين الأقنعة ولا تدّعين ما لست عليه. لذا، يرى في حضورك إلى جانبه الشخص الأكثر صدقاً وحرصاً على تحقيق ودعم ما يخدم مصلحته ويحقق سعادته.

 

3-   شعرك قصير ومصبوغ ومتموّج أو مجعّد

أنت الصديقة الوفية. هذا ما يقوله الرجل عنك حين ينظر إلى شعرك القصير المصبوغ والمجعّد أو المتموّج. كما أنّك، بنظره، الأكثر استعداداً للوقوف إلى جانبه أثناء مواجهته المواقف الصعبة. لذا، فهو لا يتوانى عن استدعائك واللجوء إليك، وإليك وحدك فقط، كلّما احتاج إلى استشارة من نوع ما. فأنت موضع ثقة لا مجال للطعن فيها بالنسبة إليه. 

4- شعرك قصير جداً

إذاً، أنت تحبين اعتماد تسريحة الشعر القصير جداً. وهذا يعني، بالنسبة إلى الرجل، أنّك امرأة عملية وعميقة التفكير. كما أنه يشير، بنظره، إلى أنّك تتّسمين باللطف وتُظهرين الودّ تجاه كل الأشخاص الذين يعيشون في محيطك، ما يعني أنّك بعيدة كلّ البعد عن التوتر والغضب. إذاً، أنت، بنظره، شريكة الحياة المثالية.

5- شعرك يأخذ دائماً شكل ذيل الحصان

ما الذي يعنيه هذا بنظر الرجل؟ هو يشير، في الواقع، إلى أنّك تتسمين بمستوى عال من الأنوثة والرقي وأنّه يمكنك أن تنسجمي، مع محيطك، علاقات يسودها الانسجام. كما أنّه يشير إلى أنّه يرى فيك المرأة التي يمكنها أن تحصل على كلّ ما تريد بفضل حنكتها وقدرتها على إدارة المواقف بشكل صحيح. وهو أمر يحبّه جداً.

6- شعرك على شكل شينيون عفوي

حين ينظر إليك، يرى الرجل أنّك امرأة غير عادية بطبعها ونمط حياتها وطريقة تفكيرها. كما أنّك، بالنسبة إليه، غامضة إلى حدّ ما. ما يعني أنّه لا يسعه أن يتوقع الطريقة التي ستعتمدينها في التصرّف. إلا أنّ هذا لا يخيفه، فثمّة خطوط عامة تجذبه إليك: مثل الابتسام الدائم والتفاؤل. 

إقرئي أيضاً:

لون الشعر المثالي لكل برج من الأبراج

اختاري لون الشعر الذي تحبين.. لنقول لك من أنتِ؟

ما هو لون الشعر الذي يناسب شخصيتك؟

أضف تعليقا
المزيد من حب ورومانسية