فساتين زفاف أرستقراطية لفخامة عروس 2016

الكثير من العرائس يفضلن اختيار فستان الزفاف الخاص بهن بطابع الموديل الأرستقراطي الذي يضفي عليهن فخامة الملكات وأناقة الأميرات في يوم العمر بطابع استثنائي، والذي يناسب ذوق العروس المميزة.
ولكي تتمكني عروستنا الجميلة من الاطلاع على أحدث خطوط الموضة البارزة على موديل فستان الزفاف الأرستقراطي، "الجميلة" تكشف لك عن مجموعة toumajean couture لعام 2016، والتي تميزت بطابع أرستقراطي خلاب نكشفه لك من خلال إلقاء نظرة سريعة عليها.

فساتين زفاف أرستقراطية بطابع الفخامة

حملت تصاميم فساتين زفاف دار الأزياء اللبنانية توماجان كوتور أناقة بالغة تبرز من الوهلة الأولى عند النظر إليها من خلال أثواب الزفاف الفخمة بالموديل الأرستقراطي.
تألقت فساتين الزفاف بالتنورة المنتفخة الواسعة وفستان الزفاف بقصة عروس البحر لإبراز تقاسيم الجسم الأنثوية لعروس جذابة، وبقيت الفساتين الأرستقراطية متمسكة بأناقة الذيل الطويل البارز على الفساتين.
توجّهت الأنظار إلى فساتين زفاف توماجان كوتور؛ نظراً لما تضمنته من أجمل التصاميم الأنيقة المناسبة للمرأة الأرستقراطية المزينة بأدق التفاصيل من التطريزات الخلابة والراقية، والتي رفعت من مستوى فستان الزفاف لأناقة باهرة.
اللون الأبيض غلب على فستان الزفاف مع تزيينه بالورود البيضاء المجسمة التي نُثرت على فستان الزفاف بصورة راقية أضفت أناقة وجاذبية مليئة بالحداثة على فستان الزفاف.
نستعرض معك تشكيلة فساتين الزفاف من دار الأزياء اللبنانية توماجان كوتور لعام 2016.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف