توقّعات الأبراج لأسبوع 19 سبتمبر 2016

إليك توقّعات الأبراج لأسبوع 19 سبتمبر 2016، حيث قد يبتسم لك الفلك أو يخذلك، إنّما تستبقين من خلالها الأحداث والظروف، لتمسكي بقدرك وتتألّقي.

 

برج الحمل

يسود التفاؤل أجواء حياتك العاطفيّة: في الزواج، عليك فقط الحدّ من حسّ التحليل لديك والتفرّغ للحبّ من دون شروط؛ أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتوقّعي لقاءاتٍ مشحونة بالشغف وواعدة. مهنيّاً، تهدأ وتيرة عملك في أسبوعٍ مثاليّ لإبرام العقود العالقة وقطف ثمار جهودك معنويّاً ومادّيّاً. صحّياً، تحظين بحماية كوكب الزهرة، الذي ينصحك بتجنّب هدر كامل طاقتك على محيطك.

 

برج الثور

يحفّزك كوكب الزهرة على إجراء تعديلات على حياتك العاطفيّة، أيّاً كان وضعها: تتعلّمين من خبرات الماضي كيفيّة التعامل مع رفيق دربك أو الرجل المنشود بنبضٍ جديد، وتسطعين كالنجمة في فلك الحبّ هذا الأسبوع. مهنيّاً، تَعِين ضرورة البتّ في بعض المسائل للسير قدماً بدعمٍ من كوكب عطارد الذي يسهّل أداءك، تزامناً مع إمكانيّة بناء شراكة جديدة. صحّياً، يدعوك حدسك إلى معانقة الطبيعة.

 

برج الجوزاء

تنشدين التغيير في حياتك الزوجيّة والتعبير لرفيق دربك عن مسائل تؤرقك أو رغباتٍ مدفونة: احرصي على أن يكون تعبيرك غير مجزّأ. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتقودك جرأتك إلى التكيّف مع علاقة تلوح في الأفق. مهنيّاً، تميلين إلى بذل جهود إضافيّة لكسب رضا رؤسائك، فحذارِ من غيرة البعض؛ يشجّع الفلك الأبحاث. صحّياً، يحميك كوكب المشتري من ذبذبات محيطك السلبيّة.

 

برج السرطان

لا تتردّدي في التطرّق إلى مسائل حميمة مع شريك حياتك، خلال فترة مثاليّة لتعزيز الروابط والتخطيط لمشاريع تجمعكما سويّةً. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتحميك تأثيرات كوكب الزهرة من حبٍّ مشبوه. مهنيّاً، تدفعك حركة الكواكب إلى مراجعة ملفّاتك وأهدافك بدقّةٍ ودأب، وفي سعيك هذا قد تدخلين في صداماتٍ مع محيطك. صحّياً، يحتاج جسمك إلى موارد إضافيّة غنيّة بالكالسيوم.

 

برج الأسد

يعزّز كوكب المرّيخ إدراكك لمكامن قوّتك ونقاط ضعفك في الحياة العاطفيّة: في الزواج، تنتصرين على الماضي وتعقيداته. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فينتظرك لقاءٌ مميّز، يتطلّب منك تطويرُه بعض الثقة والمثابرة. على صعيد العمل، تتاح أمامك عدّة فرص لإبراز قدراتك، يدعم ذلك حسّك الاجتماعيّ العالي. صحّياً، طاقتك في أوجها، تتلاءم وظروف حياتك السريعة هذا الأسبوع.

 

برج العذراء

تستقرّ حياتك العاطفيّة نتيجة لقاء حاسم أو عودة شخص من الماضي إذا كنت غير مرتبطة. أمّا في الزواج، فتزهر علاقتك بخليل أيّامك، شرط أن تحترمي استقلاليّته ولا تتعدّي على مساحته الخاصّة. على صعيد العمل، تخفَّف عن كاهلك المهامّ الطارئة، وتتاح أمامك إمكانيّة وضع تصوّر لمستقبلك المهنيّ واستخدام حسّك الإبداعيّ. صحّياً، يحثّك كوكب عطارد على الحركة المفرطة والمرهقة.

 

برج الميزان

تمرّين بأوقاتٍ مفعمة بالشغف يومَيّ الإثنين والثلاثاء، أيّاً كان وضعك العاطفيّ، وخلالهما تعزّز كواكب المرّيخ والمشتري وأورانوس جاذبيّتك؛ أمّا الأربعاء، فيعود الهدوء إلى حياتك وتتّخذ التغييرات الأخيرة مكانتها الطبيعيّة. على الصعيد المهنيّ، تتعبك الجهود المتلاحقة وتنشدين التغريد خارج السرب: استعيني بالعمل الجماعيّ كملاذٍ مضمون. صحّياً، يكون التفاؤل محرّك طاقتك البدنيّة.

 

برج العقرب

تتقنين اختيار مَن تبوحين لهم بشؤونك الخاصّة. في الزواج، يغرّد الحبّ في فلك علاقتك بشريك حياتك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتزيد ديناميّتك من جاذبيّتك وحظوظك في اللقاءات الواعدة. على صعيد العمل، لا تتلكّئي عن طلب المساعدة من محيطك في هذه الفترة التي تحتاجين خلالها إلى دعمٍ أكثر من المعتاد. صحّياً، الغذاء السليم والنشاط الرياضيّ حليفا أيضك هذا الأسبوع.

 

برج القوس

سواء كنت مرتبطة أو في انتظار فارس أحلامك، تجعلك تأثيرات كوكب المشتري تمرّين بكلّ الحالات العاطفيّة التي من شأنها تعديل مقاربتك للحبّ وإنجاج علاقتك بمن تحبّين أو أيّ لقاء محتمل. على الصعيد المهنيّ، على الرغم من حماسك الضئيل للعمل، لا تقصّرين في خدماتك، لا بل تتألّقين على مستوى العلاقات. صحّياً، تتمتّعين بعافيةٍ ومعنويّات جيّدة حتّى الخميس.

 

برج الجدي

يتحوّل تميّزك وعفويّتك إلى نقاط دعمٍ عاطفيّ في العلاقة الزوجيّة أو في اللقاءات المحتملة إذا كنت غير مرتبطة: استفيدي من هذا الأسبوع لتعزيز الروابط القائمة أو لبناء أسس علاقة مديدة. على الصعيد المهنيّ، تَعبرين الجسور التي تقودك إلى النجاج والتطوّر في مجالك من خلال التحدّيات، التي تكثر في محيطك. صحّياً، تستقرّ همّتك البدنيّة ويتعزّز جهازك العصبيّ.

 

برج الدلو

تتّقد رغباتك وتُشعِل النجوم فلك حياتك الزوجيّة الحميمة، مقرّبةً إيّاك أكثر من رفيق دربك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتسلّحي بسحر جاذبيّتك واغزي القلوب المتعطّشة لنظرةٍ منك. على الصعيد المهنيّ، تتوضّح الرؤية لديك فيما يخصّ كيفيّة تسيير عملك الروتينيّ، كما ووضع أهدافك المستقبليّة في نصابها الصحيح. صحّياً، يسمح لك كوكب المرّيخ بتعديل نظامك الغذائيّ ونمط حياتك.

 

برج الحوت

لا تحتاجين إلى بذل مجهودٍ لتعزيز حياتك الزوجيّة، في حين ينفتح عليك رفيق دربك من دون عوائق. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيبتسم لك الحبّ الذي يحاكي مُثُلك العاطفيّة والفكريّة. على الصعيد المهنيّ، تخفّ وطأة الأعمال الملقاة على عاتقك؛ توقّعي المكافآت التي كنت تنتظرينها على جهودٍ سابقة. صحّياً، يحفّزك كوكب المشتري على الإكثار من مأكولاتٍ تشجّع الاحتباس المائيّ.

اقرئي أيضاً

: ما هي صفات برجك في الحب؟

 اكتشفي عيوبه وطباعه السيئة وفق برجه

وفق الأبراج: من هو توأم روحك وأين ستلتقين به ؟

هذه هي الأبراج الفلكية الأكثر خيانة!

اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات