توقّعات الأبراج لأسبوع 5 سبتمبر 2016

إليك توقّعات الأبراج لأسبوع 5 سبتمبر 2016، حيث قد يبتسم لك الفلك أو يخذلك، إنّما تستبقين من خلالها الأحداث والظروف، لتمسكي بقدرك وتتألّقي.

برج الحمل

سواء كنت مرتبطة أو في انتظار الرجل المنشود، تسعين بكلّ ما فيك من شغف إلى تحقيق أحلامك العاطفيّة، حدّ تخطّي حدود استقلاليّة الآخر: حاولي التوفيق بين أهوائك ورغبات مَن تحبّين. على صعيد العمل، تعطين أفضل ما عندك من مؤهّلات في مجالك، وإنْ نقصك الحماس، وبنتيجتها قد تبنين علاقاتٍ تفيد مسيرتك المهنيّة على المدى البعيد. صحّياً، يدعم الفلك جهازك العصبيّ.

 

برج الثور

تتحكّمين بالظروف العاطفيّة بعفويّةٍ تطغى عليها الجاذبيّة، أيّاً كان وضعك، فلا يستعصي عليك تعميق وتطوير علاقة واعدة أو تمتين حياتك الزوجيّة. على الصعيد المهنيّ، مع تشكيل كوكب نبتون مسدّساً مع برجك، تطالبين بحقوقك وتحمين موقعك بشراسة؛ حان الوقت لتفعيل دورك ضمن العمل الجماعيّ. صحّياً، تتحسّن عافيتك وطاقتك البدنيّة ابتداءً من يوم الخميس.

 

برج الجوزاء

يزوّدك كوكب عطارد بطاقةٍ إبداعيّة في علاقتك الزوجيّة الحميمة، المفعمة بالشغف هذا الأسبوع. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيحلّ الهدوء على حياتك العاطفيّة، حيث التغييرات الكبرى بعيدة الأفق. على صعيد العمل، أمامك مواعيد ولقاءات إيجابيّة تَعِد بشراكاتٍ طويلة الأمد، وخلالها تثبتين قدراتك المهنيّة. صحّياً، قد يخونك جهازك العضليّ في نشاطك البدنيّ، فيما تنعمين بطاقةٍ معنويّة ممتازة.

 

برج السرطان

تعانقين فرديّتك من خلال حياتك العاطفيّة: في الزواج، لا تقيّدين نفسك بشروطٍ لإنجاح علاقتك بمن تحبّين. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتعبّرين عن ذاتك بسلاسةٍ في لقاءاتك الاجتماعيّة، ما يرفع سقف حظوظك في الحبّ. مهنيّاً، تقاربين عملك وتراجعين ملفّاتك بنظرةٍ أكثر واقعيّة، بفضل تأثيرات كوكب الزهرة. صحّياً، يختبر الفلك مناعتك النفسيّة، التي قد تَضعف وتُضعِف معها جهازك العصبيّ.

 

برج الأسد

لا تقفي مكتوفة اليدين في حياتك الزوجيّة، حيث تدخلين دورةً جديدة تتيح لك تجديد علاقتك برفيق دربك؛ أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتكتشفين من خلال لقاءاتك الجديدة مسلكاً مختلفاً للحبّ. مهنيّاً، تؤدّين مهامّك بنجاح في العزلة، بعيداً عن الضوضاء التي يحدثها محيطك من حولك؛ يحفّز كوكب أورانوس ميلك إلى الأعمال الذكوريّة الصفة. صحّياً، ترتبط عافيتك بمقدار تحكّمك بانفعالاتك.

 

برج العذراء

سواء كنت مرتبطة أو في انتظار فارس أحلامك، أمامك أسبوعٌ حافل بالأحداث العاطفيّة واللحظات المفعمة بالشغف، بفعل اجتماع تأثيرات كوكبَيّ الزهرة والمرّيخ في فلك برجك. مهنيّاً، استثمري في قدراتك الإبداعيّة للاستفادة من حركة الكواكب في هذه الفترة، وحاولي تجنّب الشجارات مع محيطك أواخر هذا الأسبوع. صحّياً، لحماية معنويّاتك، عليك الفصل بين حياتك الاجتماعيّة وتلك الخاصّة.

 

برج الميزان

فيما يدفعك كوكب الزهرة إلى معانقة رغباتٍ عاطفيّة جديدة في الحياة الزوجيّة والغوص في أهواء رفيق دربك، ترسل لك تأثيرات كوكب نبتون ذبذباتٍ سلبيّة تزعزع ثقتك بنفسك إذا كنت غير مرتبطة. على الصعيد المهنيّ، تتمكّنين من إبراز مؤهّلاتك لذوي الشأن، الأمر الذي يتطلّب تحقيقه الصبر والترقّب. صحّياً، حذارِ من تداعيات معنويّاتك العالية على شهيّتك من حيث الإفراط في الأكل.

 

برج العقرب

تتسارع الأحداث في حياتك العاطفيّة أيّاً كان وضعها وتتّخذ مساراً جديداً نهاية الأسبوع: نصيحة الفلك لك، إذا كنت غير مرتبطة، أن تدرسي خطواتك جيّداً قبل اتّخاذ أيّ قرارٍ حاسم. مهنيّاً، تلقى آراؤك الخاصّة حول مشروعٍ ما آذاناً صاغية ويكون لإبداعك فيه حصّة الأسد. صحّياً، واجهي اندفاعيّتك، التي يحفّزها كوكب عطارد، من خلال توجيه طاقتك بدل الإفراط في استهلاكها عبثاً.

 

برج القوس

سواء كنت مرتبطبة أو في انتظار فارس أحلامك، تواجهين العوائق الخارجيّة التي تقضّ مضجع حياتك العاطفيّة باللامبالاة والجرأة التي تقترن بالمخاطرة، سعياً منك إلى ترجمة حاجاتك الدفينة في هذا الإطار. على الصعيد المهنيّ، يشجّع الفلك العمل القائم على الأبحاث والتطوير والإبداع: لا تنسي رسم خطّة مفصّلة وواقعيّة. صحّياً، راقبي عن كثب أداء جهازك الهضميّ.

 

برج الجدي

باندفاعيّتك وثقتك المفرطة بنفسك، تميلين إلى التسلّط على رفيق دربك وزعزعة استقرار علاقتكما. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فلا تستعجلي النتائج، بل ادرسي وضعك جيّداً قبل البتّ في أيّ مسألة. على الصعيد المهنيّ، تتباطأ وتيرة عملك هذا الأسبوع في ظلّ الأجواء المحمومة السائدة على محيطك. صحّياً، يحثّك انتقال كوكب المرّيخ إلى فلك برجك على البحث عمّا يريح نفسك.

 

برج الدلو

يقود التفاؤل مقاربتك لحياتك الزوجيّة، إذا ما أطلقت العنان لحساسيّتك المفرطة. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فاستعدّي للقاءٍ يكون فيه الانجذاب المتبادل طاغياً بقوّة. على الصعيد المهنيّ، تنصحك النجوم بإتمام ملفّاتك العالقة وتسليمها قبل الخوض في أيّ مشروعٍ يلوح في الأفق. صحّياً، قد يقلّص تآزر كوكبَيّ الزهرة والمشتري في برجك نشاطك البدنيّ، إنّما يُنعِش عافيتك النفسيّة.

 

برج الحوت

يكون التناغم والمصالحة مع الذات سيّدا الموقف في حياتك العاطفيّة، سواء كنت مرتبطة أو في انتظار فارس أحلامك: تلتقيان ورفيق دربك على نفس الموجة أو تتحرّرين من أعباء الماضي في كامل استعدادك للقاء الرجل المنشود. مهنيّاً، أمامك فرصٌ مميّزة للخروج من حالةٍ معقّدة أو استلام زمام وظيفةٍ جديدة بعد بحثٍ طويل. صحّياً، تحقّق تأثيرات الشمس وكوكب عطارد استقرارك الحيويّ.

اقرئي أيضاً

: ما هي صفات برجك في الحب؟

 اكتشفي عيوبه وطباعه السيئة وفق برجه

وفق الأبراج: من هو توأم روحك وأين ستلتقين به ؟

هذه هي الأبراج الفلكية الأكثر خيانة!

اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات