نصائح لاختيار فستان الزفاف المناسب للعنق القصير

كل امرأة تحلم بيوم عرسها الذي ستظهر فيه كإحدى النجمات المتوجات بالجاذبية والأناقة، لذا تحرص العروس على الاهتمام بأدق تفاصيل مظهرها وإبراز مواطن جمالها، خاصة في اختيار فستان الزفاف الخاص بها، ومن أبرز الأمور التي قد تؤرق صاحبات العنق القصير هو كيفية اختيار فستان الزفاف الذي يبرز جمال العنق ويظهره بصورة رائعة وأكثر إطالة وجاذبية.
"الجميلة" تقدم لك أهم النصائح لتتمكني من اختيار فستان الزفاف المناسب للعنق القصير وتظهري بعنق وصدر جذابين يزيدان من جمالك في يوم العمر مع تقديم تشكيلة حديثة من أحدث صيحات فساتين الزفاف لعام 2017 من "Eugenia Couture يوجينيا كوتور".

لمحة عن فساتين "Eugenia Couture"

تميزت فساتين المجموعة بمثالية للعروس لإظهارها بصورة كلاسيكية رومانسية غلب عليها الهدوء والأناقة المليئة بالسحر مع الذوق الحديث في قيمتها، في حين أن هناك العديد من اللمسات المعاصرة في التصاميم كما لعب الدانتيل دوراً خلاباً على طلة العروس، وجاءت الفساتين بالظهر العالي والأربطة لتضفي أناقة حديثة على مظهر العروس ، لتبرز جمال العروس الشابة، ونستعرض معك المجموعة كاملة مع أبرز نصائحنا لاختيار ما يناسبك منها لإبراز جمال العنق القصير ،

نصائح لاختيار فستان الزفاف المناسب للعنق القصير:

· لإبراز جمال عنقك وإظهاره أكثر استطالة، اختاري التصميم المناسب لك، وأفضل الموديلات التي تضفي طولاً على عنقك اختيارك للفستان بتصميم للصدر على شكل حرف (V)، كذلك الفساتين بدون أكمام والصدر الواسع المفتوح.

· تجنبي تماماً اختيار الفساتين بالرقبة العالية أو المقفولة من حد الرقبة والمزينة بالتطريز والفصوص، إذ ستظهر رقبتك أقصر مما هي عليه.

· أفضل الحيل لإبراز طول العنق اختيار الصدر العاري للفساتين، فكلما زاد الفراغ في فستان الزفاف ما بين العنق والصدر أضفى طولاً على عنقك.
· إذا كنت من محبات الفساتين بالياقة، اختاري الياقة العالية مع فتحة ممتدة من الرقبة للصدر بشكل طولي.

· اختيارك لتصميم صدر فستان الزفاف يلعب دوراً هاماً لإبراز طول العنق، فتجنبي اختيار الفساتين بطبقات الكشكش من الصدر أو الأزهار كبيرة الحجم، فجميع تلك الأمور تعطي إيحاء بعرض العنق وقصر قامته.

نستعرض معك أحدث فساتين الزفاف لعام 2017 من مجموعة "Eugenia Couture"، والتي تتناسب بشدة مع صاحبات العنق القصير لإطلالة أكثر جاذبية وسحراً في يوم الزفاف.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف