فستان الزفاف المكون من قطعتين يتصدر أزياء 2017

انطلقت عروض خريف عام 2016 -2017 لتظهر لنا أجمل خطوط أزياء فساتين العروس العصرية والأنيقة بتقديم تشكيلة منوعة من فساتين الزفاف المكونة من قطعتين، والتي تتصدر أناقة العروس لعام 2017، وهي عبارة عن أسلوب جديد تم إدخاله على فساتين الزفاف لكسر النمطية المتعارف عليها في فستان الزفاف وإضفاء لمسات عصرية بصيغة فريدة من نوعها.

"الجميلة" تقدم لك في ما يلي أهم الخطوط البارزة على فستان الزفاف المكون من قطعتين لعام 2017:

فستان الزفاف المكون من قطعتين لعام 2017: لقد اخترنا لك بعض الأنماط المفضلة من تصاميم 2017 تتناسب مع جميع أنماط وأذواق الشخصيات المختلفة، حيث أن هذا الاتجاه هو واحد من أحدث الخطوط التي لاقت صدى واسعاً على فساتين الزفاف لخريف 2017، وشملت العديد من التصاميم المختلفة، لتخرج فستان الزفاف المكون من قطعتين بأناقة بالغة نكشفها لك من خلال التالي:
· يضفي فستان الزفاف المكون من قطعتين جميع وظائف الجمال على مظهر العروس في اختيار تنورة طويلة واسعة مع التوب القصير المزين بأزهار الدانتيل البيضاء.
· لإظهار التنوع على فستان الزفاف المكون من قطعتين جاءت القطعة العلوية بتصميم البلوزة الطويلة من الشيفون الأبيض المزين بالأزهار، ومن الأسفل تنورة كلاسيكية بقصات واسعة مستقيمة من اللون الوردي الباهت.
· الاحتمالات في اختيار تصاميم فستان الزفاف المكون من قطعتين أضفت عليه طابعاً عصرياً جريئاً يحقق الفخامة والمظهر الرقيق للعروس في ذات الوقت.
· تميز فستان الزفاف المكون من قطعتين بالتوب القصير من الأمام والطويل للأسفل من الخلف والتنورة الواسعة التي ظهرت بجمال خلاب مع الخصر الضيق والمزموم.
· الأحزمة والربطات مع التوب القصير والتنورة أبرزت تقاسيم فستان الزفاف بأناقة بالغة.
· فستان الزفاف المكون من قطعتين بتصميم التنورة الشفافة من أسفل الركبة والقطعة العلوية مثلت الفستان القصير أضفى أناقة فريدة على العروس.
للعروس الجريئة والحيوية سيناسبك التوب القصير الذي يبعد مسافة قليلة عن التنورة السفلية التي تأتي في كثير من الأطوال لتظهر جمال قوامك.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف