كريستال ديزاين يطلق فستان زفاف الأميرات لعام 2016

هل تريدين أن تظهري يوم زفافك كعروس ساحرة شبيهة بأميرات الأساطير الخيالية؟ بإمكانك ذلك، فالمجموعة الحديثة التي أطلقتها دار كريستال ديزاين "Crystal Design " لعام 2016 ستخطف أنفاسك بجمال أناقتها الساحرة، واليوم نحن متحمسون حقاً لتقديم فساتين الزفاف التي تجسد الأناقة والكمال على مظهر العروس لتخلق حالة من الأناقة الممزوجة بالخيال.
"الجميلة" تكشف لك في السطور التالية عن أجمل فساتين الزفاف لعام 2016 من كريستال ديزاين مع عرض لتصاميمه المختلفة والبارزة التي أضفت
فخامة الملكات على فستان العروس لعام 2016
فساتين الأميرات لـCrystal Design: جاءت تصاميم زفاف فستان الأميرات من الخصر الضيق والتنورة الواسعة لتضفي منظراً أرستقراطياً على عروس 2016 حاملة وهماً ساحراً كالأساطير والقصص الخيالية في المظهر الفائق في الجمال بالفساتين المطرزة بالدانتيل لأثواب منمقة ورائعة تضفي تميزاً على أناقة العروس في يوم زفافها.
ستقع العروس في الحب من أول نظرة مع فساتين الزفاف الحصرية من تصميم كريستال Crystal Design" "، والتي تتميز بطابع أنيق يظهر جمال أنوثة العروس الفاخرة من أساليب متنوعة من الأناقة والعصرية، وقد شملت أنواعاً مختلفة من الأقمشة، مثل: أطلس والشيفون، التول والدانتيل، لتصميم فساتين مذهلة مع مزيج من الزخارف المصنوعة يدوياً.

أبرز خطوط فساتين الزفاف لكريستال لعام 2016:
• تصميم فستان الزفاف بلا أكمام مع التنورة الواسعة والطويلة أضفى مظهراً منمقاً رائعاً كالأميرة على مظهر العروس.
• تصميم الكورسيه لمنطقة الصدر المزينة بالدانتيل أظهر العروس برشاقة خيالية مع التنورة الواسعة الأنيقة.
• خرج عن اللون الأبيض لفستان الزفاف من خلال إصدار فساتين بألوان هادئة من الوردي الناعم والسيمون والمطرزة بالدانتيل الأبيض، مما أعطى تفاصيل ثوب الزفاف فخامة مثالية.
• تطريزات الدانتيل برزت في جميع تصاميم فساتين العروس لتخلق أناقة ناعمة.
• الأحزمة مع الخصر الضيق والفستان الواسع أضفت جاذبية على أناقة فستان العروس بتطريزاته من الكريستال واللؤلؤ.
• جاءت أناقة تصميم الدانتيل بمظهر "التاتو" المبطن باللون البيج ليجسد منطقة الصدر العلوية للفستان بتفاصيله المميزة والأنيقة لمظهر ساخر وفريد.
• التطور الحديث في تصميم الفساتين مع خطوط الرقبة المختلفة وتنوعها أضفى توازناً راقياً على تصاميم الفساتين.
• تألقت التصاميم الرائعة على ظهر الفستان، خاصة المزينة بتطريزات الكريستال والدانتيل، بالإضافة إلى تصاميم الأربطة الخلفية للفساتين.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف