توقّعات الأبراج لأسبوع العيد

إليك توقّعات الأبراج لأسبوع 4 يوليو 2016، حيث قد يبتسم لك الفلك أو يخذلك، إنّما تستبقين من خلالها الأحداث والظروف، لتمسكي بقدرك وتتألّقي.

 

برج الحمل

تسهّل عليك النجوم محاولاتك لإعادة الدفء إلى سقف بيتك الزوجيّ في أجواء لا تخلو من الشغف. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيعزّز كوكب المرّيخ اجتماعيّتك، رافعاً حظوظك في أوساط صداقاتك وعملك. على الصعيد المهنيّ، تحظين بدعم الفلك في كلّ ما له علاقة بالشراكات، فيما يحرّك محيطك مسار مشاريعك. صحّياً، تنبضين بالطاقة التي تدفعك إلى مواجهة بعض التحدّيات.

 

برج الثور

نسمةٌ غير اعتياديّة تزور حياتك العاطفيّة في هذه الفترة: في الزواج، تتخلّين عن عاداتك القديمة ويفاجئك الحبّ بأجمل ما لديه؛ أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فلقاءاتٌ استثنائيّة في انتظارك، خصوصاً مع نهاية الأسبوع. على الصعيد المهنيّ، كلّ شيءٍ يدور حول قدراتك الإبداعيّة والفكريّة؛ إنّما أجّلي البتّ في أيّ اتّفاق. صحّياً، تقوّي النجوم مناعتك وتزوّدك بطاقةٍ أعلى.

 

برج الجوزاء

تنضحين عشقاً وسحراً أينما حللتِ، سواء كنت مرتبطة أو في انتظار فارس أحلامك، فتُخضِعين الآخر لرغباتك، المبتكرة هذا الأسبوع، في أيّ صيغةٍ أو قالبٍ وضعتها. على الصعيد المهنيّ، عليك الاكتفاء في هذه الفترة بتسيير أعمالك الروتينيّة؛ أمّا جديدك، ففي الأفق القريب. صحّياً، تحفّز تأثيرات كوكب الزهرة على برجك طاقتك العضليّة، وبنتيجتها حماسك للحياة.

 

برج السرطان

تجتاحك الحاجة إلى إجراء تغييرات جذريّة في حياتك العاطفيّة: في الزواج، تكون علاقتك بنصفك الآخر ميدان اختبارات، مرحة في معظمها؛ أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتكتشفين ثقافاتٍ مميّزة يطلّ عبرها الحبّ. على الصعيد المهنيّ، يبثّ فيك المرّيخ والمشتري طاقةً خارقة فيما يتعلّق بمشروعٍ خاصّ بك، بالتزامن مع توسّع دائرة معارفك. صحّياً، تجنّبي إرهاق جهازك العصبيّ.

 

برج الأسد

لا ترين استقرارك العاطفيّ في كنف حياتك الزوجيّة إلّا من خلال المساءلة والتساؤل حول بعض الأمور الجوهريّة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فبفضل كوكب الحبّ، الزهرة، ينطق قلبك بكلماتٍ من ذهب تفتح أمامك آفاقاً واعدة. على الصعيد المهنيّ، تنجذبين هذا الأسبوع إلى الأبحاث في أيّ مجالٍ كنت؛ لكنْ لا تنغشّي بمجرّد أيّ عرض تتلقّينه. صحّياً، ركّزي على تنظيم أوقات نومك.

 

برج العذراء

تنطلقين هذا الأسبوع في حياتك العاطفيّة، أيّاً كان وضعها، بحماسٍ وتفاؤل ينعكسان على علاقتك بالآخر، خصوصاً عندما يتعلّق الأمر بطرد أسى الماضي المزمن عن حاضرك. على الصعيد المهنيّ، استفيدي من سلاسة علاقتك بمحيطك لتطوير عملك وإبراز قدراتك إلى حيث يصبو طموحك. صحّياً، تتمتّعين بطاقةٍ متّزنة، مثاليّة في هذه المرحلة للتركيز على أولويّاتك.

 

برج الميزان

تحلّقين في فلك حياتك الزوجيّة حرّةً، إنّما أيضاً حريصةً على إحاطة رفيق بالاهتمام اللازم. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فلا تجزمي في أيّ علاقةٍ محتملة هذا الأسبوع، لأنّ الظروف تهيّئ لمواقف يشوبها سوء تفاهم. على الصعيد المهنيّ، تحصدين ثمار ما تعلّمته في الأشهر الستّ الماضية، وتنطلقين في الإبداع برفقة كوكب المشتري. صحّياً، يرتاح جهازك الهضميّ ابتداءً من الجمعة.

 

برج العقرب

تتّضح أمامك الرؤية فيما يتعلّق بمتطلّبات علاقتك الزوجيّة، لكن احذري من اختراق حدود حرّيّة شريك حياتك في مسعاك هذا: التحاور، ثمّ التطبيق. أمّا إذ كنت غير مرتبطة، فقد تلتقين بشخصٍ يشاركك مُثلك. على صعيد العمل، تعيدين النظر في مسيرتك المهنيّة، فيما تترجمين طاقاتك الإبداعيّة في مشروعٍ حاليّ. صحّياً، يلطّف انتقال كوكب المرّيخ آلامك الجسديّة والنفسيّة.

 

برج القوس

سواء كنت مرتبطة أو في انتظار فارس أحلامك، تلبّي ظروف حياتك العاطفيّة رغباتك الدفينة، خصوصاً وأنّك على إدراكٍ تامّ لها، وفي وقتٍ تزوّدك النجوم بسحرٍ في التعبير عن ذاتك. على الصعيد المهنيّ، يحثّك محيطك على التركيز على مشاريعك الطويلة الأمد: ثابري قليلاً، تنطلقي بخطىً ثابتة. صحّياً، لا تستهلكي كامل طاقتك خدمةً للآخرين، بل وفّري بعضاً منها لنفسك.

 

برج الجدي

يُشعِل كوكب الزهرة أحاسيسك بشرارةٍ تكون دليل حياتك العاطفيّة الجديدة، أيّاً كان وضعها: تُجرين تغييراتٍ عليها مضمونة النتائج ومتوافقة مع مُثلك ومشاعرك العميقة، فيما يأخذك الحبّ إلى وجهاتٍ يحلو فيها العشق. على الصعيد المهنيّ، تتسارع وتيرة أعمالك، ما يضاعف مجهودك، إلّا أنّك تتألّقين في مفاوضاتك بمصداقيّةٍ عالية. صحّياً، فترة مثاليّة لتنقية جسمك من السموم.

 

برج الدلو

تزدادين ثقةً بالنفس وإدراكاً لكيانك إلى درجةٍ تتّخذ فيها حياتك الزوجيّة درباً جديدة وتتوّجها مشاعر مشتركة من نوعٍ آخر. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فهذه الحالة نفسها تلازمك في لقاءاتك، حيث تكون الحوارات صادقةً صدقك مع ذاتك. على الصعيد المهنيّ، تملكين الوقت الكافي لدراسة مشاريعك أو التموضع في عملٍ جماعيّ. صحّياً، انتبهي من البرد الشديد أو نسب السكّر العالية.

 

برج الحوت

تَعين ضرورة المبادرة شخصّياً في تعديل نمط حياتك العاطفيّة: في الزواج، خطوةٌ مثاليّة لتبديد أيّ سوء تفاهم؛ أمّا إذا كنت غير مرتبطة، ففرصةٌ للاستفادة من اللقاءات النابضة بالأمل. على الصعيد المهنيّ، قد تتعارض آراء محيطك مع نظرتك الخاصّة لبعض المسائل، غير أنّك لن تبلغي مبتغاك إلّا بالدبلوماسيّة والليونة. صحّياً، يتأثّر أيضك إيجاباً بمفاعيل الشمس في معنويّاتك.

إقرئي أيضاً

: ما هي صفات برجك في الحب؟

 اكتشفي عيوبه وطباعه السيئة وفق برجه

وفق الأبراج: من هو توأم روحك وأين ستلتقين به ؟

هذه هي الأبراج الفلكية الأكثر خيانة!

اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات