بعد حريق ستوديو الأهرام.. مصطفى شعبان يستكمل اليوم تصوير باقي مشاهد مسلسل المعلم

يستأنف الفنان مصطفى شعبان تصوير باقي مشاهد مسلسله، الذي يحمل عنوان المعلم، بعد اندلاع حريق في ستوديو الأهرام، الذي يصور مشاهد العمل داخله.

وقال مصدر من داخل العمل، إن أسرة مسلسل المعلم من المقرر أن تستكمل تصوير باقي مشاهد المسلسل، اليوم الأحد، في موقع التصوير الخارجي معلقا: إن شاء الله مصطفى شعبان وأسرة مسلسل المعلم هتصور بكرا باقي مشاهد المسلسل.

وأضاف المصدر: فاضل 10 حلقات على انتهاء تصويره، يعني لسه قدامنا 20 يوم، واللي اتحرق الحارة والشادر فقط في ستوديو الأهرم، لكن في جزء داخلي جنب غرف الفنانين متحرقش، نقدر نقول 90% اللي اتحرق منه.

استكمل المصدر حديثه: لازم نصور، لإن العمل بيتعرض حاليا، فلازم يشوفوا حل حتى لو مش هيتم التصوير في ستوديو الأهرام هيصوروا في مدينة الإنتاج الإعلامي او مكان تاني.

وكان شهد مقر تصوير مسلسل المعلم للفنان مصطفى شعبان اندلاع حريق كبير، وذلك في أثناء تصوير مشاهد العمل داخل استوديو الأهرام، وانتقلت الحماية المدنية على الفور إلى موقع الحريق

مسلسل المعلم 

وينافس مسلسل المعلم بقوة خلال الموسم الرمضاني الحالي، المسلسل من تأليف محمد الشواف، وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجي، ويشارك به كوكبة من الفنانين أبرزهم أحمد بدير، وعبد العزيز مخيون، وانتصار، وسلوى خطاب، وأحمد فؤاد سليم، وسارة نور، ومحمد العمروسى وعدد آخر من الفنانين.

تدور أحداث مسلسل المعلم في إطار اجتماعي حول تاجر السمك حامد، الذي يعيش وسط أسرته حياة هادئة بسيطة، إلى أن يجد نفسه وسط صراعات مريرة بين تجار السوق الكبار، وعليه التصدي لهم.

أبطال مسلسل المعلم

ويشارك في بطولة مسلسل المعلم العديد من الفنانين بجانب مصطفى شعبان أبرزهم الفنان أحمد فؤاد سليم، هاجر أحمد، سهر الصايغ، انتصار، سلوى عثمان، منذر رياحنة، أحمد عبد الله محمود، طارق النهري، أحمد بدير، أسامة الهادي، وغيرهم، والعمل من تأليف محمد الشواف، وإخراج مرقس عادل.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع إقرئي أيضًا : حريق استوديو الأهرام يلتهم موقع تصوير مسلسل المعلم بالكامل

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب