فاطمة الصفي ترد على منتقدي "زوجة واحدة لا تكفي" بشكل حاد .. وهذا ما قالته!

تدوال رواد مواقع التواصل الأجتماعي مقطع فيديو للفنانة الكويتية فاطمة الصفي، وهي ترد على منتقدي مسلسلها الذي يعرض الآن "زوجة واحدة لا تكفي".

فاطمة الصفي ترد على منتقدي زوجة واحدة لا تكفي

حيث ظهرت فاطمة الصفي في الفيديو ويبدو عليها الأستغراب من ردود أفعال المنتقدين قائلة : " انتم تبون جاسم طلقني وانباقت الشركة بس. هذا ما تبونه".

وتابعت: "أنتم شلون تطلعون خارج الصندوق؟"، وتابعت: "تبي تشوف تحط القناة، ما تبي شيل القناة، شوف لي تبي تشوفه .. مشيرة إلى أن من لا يرغب بالمتابعة فهذا قراره".

وجاء رد الصفي بعد الانتقادات التي طالت المسلسل والذي اعتبروا أحداثه بأنها لا تمت لواقع المجتمع الخليجي بصلة، واتهموا صناع العمل بتقليدهم الأعمى للدراما الأمريكية المختصة بالمدارس الثانوية، فضلًا عن حواراته التي وصفوها بـ"البذيئة".

بيان استنكاري من الاتحاد الكويتي ضد مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

من جهة آخرى أصدر الإتحاد الكويتي للإنتاج الفني والمسرحي وصُنًاع المحتوىٰ والترفيه الذي يرأسه الإعلامي والمحامي خالد الراشد بيان تنديد وإستنكار ضد مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي"، وذلك لتكرارالإساءة وإقحام المجتمع الكويتي بمسلسلات تنتج وتصوير وتبث خارج دولة الكويت.

زوجة واحدة لا تكفي 

مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" بطولة هدى حسين، ماجد المصري، نور الغندور، أيتن عامر، فاطمة الصفي، تأليف هبة مشاري حمادة وإخراج علي العلي.

وتدور أحداثه حول عائلة رشيد وهيلة تبدو مثالية من الخارج،  يمتلكان مدرسة ولديهما ثلاثة بنات.. لكن كمية الفضائح والأسرار في داخل تلك العائلة لايمكن توقعها! فكل بنت من بناتهما خلفها حكاية.. أما حكايات التلاميذ فلا تنتهي وكل يوم هناك جديد ومضحك.. وربما عبرة.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على فاطمة الصفي بنحافة زائدة...وآخر اطلالاتها تبرز نحافتها الزائدة

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب