حياة الفهد ترد على شائعات مرضها واختفائها في رمضان

ردا على شائعات مرضها والقول انه السبب الأساسي في اختفائها في رمضقالت في اتصال مع خالد الراشد شاركه حساب فن الخليج على انستقرام أنها بخير.

وتابعت: ما فيني إلا العافية والسنة مريحة في رمضان برضاي وقاعدة مرتاحة"، مضيفة "هذه الإشاعات  مضرة ويقوم بها من يريد تصدر الترند، وهذه الطريقة تظلم الناس..فأنا بخير وكل عام وانتم بخير والله يعيده علينا بالخير والصحة والسلامة  يا رب".

وكان الصحفي بشار جاسم الكندري نفى خلال الساعات الماضية كل الأقاويل التي تحدثت عن إشاعات مرض حياة.

وقال: "أم سوزان في بيتها وبين عيالها وأحفادها وكانت مسوية شوية فحوصات بشهر 11 بسبب جرثومة بالمعدة لا أكثر".

وطالب بعدم نشر الشائعات لأنها تؤدي إلى مزيد من المرض "وبطلوا إشاعات لأن الإشاعات تمرض اكثر"، مضيفا في ختام تغريدته عبارة ( نقلا عن المحامي الاستاذ خالد الراشد).

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by فن الخليج (@fngulf)


وكانت حياة الفهد اعتذرت في وقت سابق من جمهورها عن عملها الرمضاني لـ رمضان 2024 والذي كان من المفترض أن يجمعها بـ سعاد عبدالله، وشارك حساب مؤسسة الفهد للانتاج الفني بيان لها جاء فيه: " جمهوري العزيز اعلن اعتذاري الرسمي من عملي الرمضاني القادم مع شقيقتي الغالية القديرة #سعاد_عبدالله #لظروف_خاصة و #صحية امر بها في الوقت الراهن و خارجة عن إرادتي".

تابعت: "كل الشكر والتقدير لادارة ام بي سي على ماقدمته من الجهد والتعاون لكي نجتمع من جديد ونسال الله تعالى العلي القدير ان يجمعنا في المستقبل القريب وتمنياتي التوفيق للجميع".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على حقيقة إستقرار راشد الماجد في الرباط بالمغرب

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب