مسلسل "يا هلي" يتصدر الترند في السعودية بعد عرض الحلقة الثالثة

تصدر مسلسل يا هلي من بطولة الفنان حسن عسيري والذي يعرضص على قناة السعودية الترند بعد عرض الحلقة الثالثة من العمل، والتي لاقت إعجاب كبير من المتابعين على السوشيال ميديا.

يا هلي أفضل مسلسل في رمضان

وأعرب بعض المتابعين عن سعادتهم بمسلسل يا هلي عقب عرض الحلقة، وأكد البعض أنه أفضل مسلسل يُعرض في رمضان هذا العام، وأرجعوا ذلك إلى أن أحداث العمل تُظهر أبطاله وكأنهم عائلة عادية تشبه الناس العاديين، ولا يشعروا المتابع أن هذا تمثيل.

حسن عسيري يعود الى القناة السعودية بعد غياب 7 سنوات

ويمثل مسلسل يا هلي عودة الفنان حسن عسيري للظهور على شاشة القناة السعودية الأولى، بعد غياب استمر لأكثر من سبع سنوات، حيث يشارك في بطولة مسلسل «يا هلي» الذي يُعرض أيضًا على منصة شاهد خلال شهر رمضان 2024، بمشاركة عدد كبير من الفنانين وعلى رأسهم الفنان خالد الفراج، ونيرمين محسن، وفاطمة الشريف، ودريعان الدريعان، ومن تأليف مجموعة من الكتاب ويتكون المسلسل من 30 حلقة ومدة كل حلقة 25 دقيقة، والعمل من إخراج عبدالمحسن الضبعان بالإضافة إلى مجموعة من الشباب السعوديين منهم نواف المهنا وأيمن النقيب.


وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي خفيف ومشوق، حول عائلة قررت الانتقال إلى بيت جديد وترك المنزل القديم الذي عاشوا فيه لسنوات، ومع هذه التحولات ظهر شخص غير متوقع وشكَّل مفاجأة لم تكن في الحسبان، وتغيرت حياة العائلة رأسًا على عقب بعد أن عانوا من الفقر.

ويتطرق العمل أيضًا لإيجابيات التغييرات الاجتماعية والاقتصادية التي طرأت في المجتمع السعودي، ومن ذلك تمكين المرأة وطبيعة الحياة الجديدة والتركيبة السكانية والتعايش بين جميع فئات المجتمع.

دور حسن عسيري في يا هلي

ويؤدي الفنان حسن عسيري في المسلسل دور الرجل الستيني «سعد» الذي اختفى عن عائلته لأكثر من عشرين عامًا، وترك زوجته تعاني من ظروف الحياة القاسية ولتجد نفسها وحيدة تكافح من أجل تربية أبنائها الذين أصبحوا كالأيتام، ولكنها نجحت بالفعل في تربيتهم وتعليمهم حتى نالوا أعلى الشهادات، وتبدل معها حالهم من حياة الفقر إلى الرفاهية، ولكن كانت المفاجأة غير المتوقعة بعودة الأب الغائب للأسرة، وهو ما كان مثار دهشة من الجميع وتباين في ردود الفعل ما بين الترحيب به مجددًا لأحضان الأسرة والسماح له بالإقامة معهم في البيت الجديد.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على لجين عمران تفجر مفاجأة من العيار الثقيل: "حاولت الإنتحار"

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب