إطلالات بالعباية الشرقية لرمضان من وحي الملكة رانيا

تعد الملكة رانيا عبدالله أيقونة في الجمال والموضة لا سيما اطلالاتها وستايلها الذي يتسم بالإحتشام والرقي أينما وجدت، فكيف إذا كانت اطلالاتها خلال شهر رمضان المبارك حيث تعتمد اطلالة العباية الشرقية التي يمكن للكثيرات ان يستوحين اطلالاتهن من الملكة رانيا.

ستايل الملكة رانيا بالعباية الشرقية

اعتمدت الملكة رانيا في إحدى المناسبات التي اجتمعت فيها مع سيدات الأردن اطلالة العباية الشرقية البيضاء اللون مع بعض التطريزات الناعمة باللون البنفسجي.


وخلال ظهورها مع زوجها الملك عبدالله الثاني، ظهرت الملكة رانيا بإطلالة العباية الشرقية السوداء اللون تميزت بتطريزات الورود الناعمة الملونة وبدت فيها في غاية الأناقة.


وخلال افتتاح المبنى الجديد لمدرسة إبدر الثانوية تألقت الملكة رانيا بإطلالة العباية الشرقية النيلية اللون والتي تميزت بالتطريزات الملونة عليها والحزام الذهبي على الخصر.


وخلال احدى الافطارات في شهر رمضان المبارك من العام الماضي، اختارت الملكة رانيا اطلالة العباية الشرقية الملونة المحتشمة والراقية التصميم.

طالعي ايضا قصات شعر مدرج متوسط من وحي الملكة رانيا وبناتها


وخلال احتفال المملكة الاردنية الهاشمية بعيد استقلالها السادس والسبعين، اعتمدت الملكة رانيا العباية الشرقية البيضاء اللون بتصميمها الراقي والتطريزات البنفسجية الملفتة عليها.


كما تألقت الملكة رانيا بالعباية الشرقية البيضاء مع بعض التطريزات الزهرية عليها خلال حضورها احدى الافطارات في شهر رمضان مع مجموعة من الشباب الأردنيين المبدعين.


وفي يوم المرأة العالمي، اعتمدت الملكة رانيا اطلالة العباية الشرقية باللونين الأبيض والبيج مع الكاب وبدت بإطلالتها انيقة وراقية جداً.

قد يعجبك أيضا  مشاهدة الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا في صور بين الأمس واليوم

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات