رغم الطلاق .. تامر حسني وبسمة بوسيل مع أولادهما في أول يوم رمضان

شاركت النجمة المغربية بسمة بوسيل جمهورها ومحبيها من خلال صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة تجمعها بالفنان تامر حسني وأولادهما، في أول أيام شهر رمضان المبارك.

تامر حسني وبسمة بوسيل مع أولادهما

حيث ظهرت بسمة بوسيل مع تامر حسني زوجها السابق وأطفالهما الثلاثة في لقطة عائلية، وعلقت على الصورة قائلة : " كل سنة وأنتم طيبون ورمضان كريم".

ليرد عليها تامر حسني قائلًا : "كل سنه وانتي طيبه يا بسومي انتي و كل ولادنا و كل العيله و يارب اغنية تتر مسلسل النجمه الجميله مي عمر تكسر الدنيا يعني بصوتك و تمثيل مي و اخراج العبقري محمد سامي يارب كل النجاح".

علاقة تامر حسني وبسمة بوسيل

ولم تكن هذه المرة الأولى التي اجتمع فيها تامر حسني مع بسمة بوسيل وأولادهما، حيث كان الفنان تامر حسني قد نشر من خلال صفحته الشخصية على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة له مع أسرته وظهرت فيها بسمة بوسيل، وكتب مهنئًا جمهوره بالعام الجديد: "كل سنه و انتوا طيبين و يا رب سنة افضل على الجميع و على امتنا العربيه".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

وقد علقت بسمة بوسيل على هذه الصورة من خلال خاصية ستوري على صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" وعلقت على صورتها مع تامر حسني قائلةً: "مرحبًا! استيقظت اليوم على الكثير من الأخبار الكاذبة.. لم نعد معًا، لقد نشر صورة عائلية لإسعاد الأطفال لأنه لم يتمكن من قضاء ليلة رأس السنة معهم، لا أكثر ... آسف لسوء الفهم وشكرا لجميع رسائلكم الطيبة، أتمنى لكم جميعا سنة جميلة مليئة بالسعادة".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على تامر حسني ومصطفى قمر يشعلان الأجواء في حفل زفاف ابنه عصام كاريكا .. والجمهور يشيد بجمالها!

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب