أكثر الإطلالات الأيقونية التي ارتدتها النجمات لحضور الأوسكار على مر الزمن

مع اقتراب حفل توزيع جوائز الأوسكار بنسختها الـ 96 نستعيد وإياكم أبرز الإطلالات الأيقونية التي اختارتها النجمات لتتبخترن فوق السجادة الحمراء بكل جمال وأناقة. 
من برأيكن كانت صاحبة الإطلالة الأجمل؟ 

 

ميشيل ويليامز Michelle Williams 2023


عام 2023 اختارت الممثلة ميشيل ويليامز فستانا أثيريا من شانيل Chanel أتى بقصة مستقيمة من دون أكمام وفوقه ما يشبه الكاب الطويل الشفاف تتناثر فوقه حبوب براقة وعند الصدر تتجمع حبوب الكريستال والترتر بشكل بديع. 
أكملت الممثلة إطلالتها مع مجوهرات من تيفاني أند كو Tiffany & Co.

 

 

كارا ديلفين Cara Delevingne 2023


العارضة كارا ديلفين ارتدت فستانا أنيقا من إيلي صعب Elie Saab تميز بكتف واحدة تنتهي بعقد كبيرة على شكل وردة فيما تأتي تنورته واسعة مع شق يكشف عن الساق اليسرى. 
وأكملت إطلالتها بمجوهرات من بولغاري Bulgari.

 


ميشيل يوه Michelle Yeoh 2023


الممثلة ميشيل يوه اختارت إطلالة من مجموعة الخياطة الراقية من ديور Dior الفستان أتى مع صدر شفاف وتألف من عدة طبقات من الكشاكش مع شراريب براقة تتدلى من كل طبقة وتتراقص مع كل خطوة تقوم بها الممثلة. 
وأكملت إطلالتها بمجوهرات من موسايف Moussaieff. 

 


جسيكا تشاستاين Jessica Chastain 2022


ارتدت الممثلة جسيكا تشاستاين إطلالة أنيقة من غوتشي Gucci بألوان عبارة عن فستان مرصع بالكامل يبدأ عند الصدر بلون الذهب الوردي وأسفل الصدر بلون اللافندر وينتهي في حافة التنورة بكشاكش مجموعة على شكل الزهور.
ولإكمال إطلالتها اختارت مجوهرات من غوتشي Gucci. 

 


نيكول كيدمان Nicole Kidman 2022

الممثلة نيكول كيدمان اختارت إطلالة أنيقة تتألق بغلامور هوليوود القديمة من أرماني بريفيه Armani Prive. الفستان بدا بسيطا لكن الصدر أتى مروسا وانتهى بكشكش كبير عند الخصر مع تنورة مستقيمة طويلة وذيل مرصع يتدلى خلفها. 

 


زندايا Zendaya 2021


الممثلة زندايا اختارت إطلالة باللون الأصفر المشرق هي عبارة عن فستان صمم خصيصا لها من فالنتينو Valentino من دون أكمام بتنورة واسعة مع فتحة عند البطن. 
ونسقته مع مجوهرات من بولغاري. 

 


رينيه زيلويغر Renee Zellweger 2020


الممثلة رينيه زيلويغر التي فازت بجائزة أفضل ممثلة في تلك السنة اختارت إطلالة صممت خصيصا لها من أرماني Armani 

 


نتالي بورتمان Natalie Portman 2020


الممثلة نتالي بورتمان اختارت إطلالة شديدة الفخامة من ديور Dior عبارة عن فستان أسود مطرز بخيوط ذهبية وفوقه كاب ملكي مطرز بأنماط النباتات بالخيوط الذهبية أيضا. 

 


جيما تشان Gemma Chan 2019


الممثلة جيما تشان اختارت إطلالة بديعة من فالنتينو Valentino باللون الزهري عبارة عن فستان واسع مؤلف من عدة طبقات مزمومة وينتهي بكشكش ناعم عند الياقة. 

 


جنيفر لوبيز Jennifger Lopez 2019 


عام 2019 اختارت المغنية والممثلة جنيفر لوبيز فستانا ضيقا يبدو وكأنه صنع من قطع من الموزاييك تشبه المرايا من طوم فورد Tom Ford. 

 


لايدي غاغا Lady Gaga 2019 


الممثلة والمغنية لايدي غاغا اختارت إطلالة فخمة من وحي إطلالات نجمات هوليوود في عصره الذهبي. فارتدت فستانا أسود اللون من ألكسندر ماكوين Alexander McQueen. ولإكمال إطلالتها ارتدت عقدا من الألماس من تيفاني أند كو Tiffany & Co تتدلى منه حبة ألماس أصفر زنة 128.54 قيراط. 

 


مارغو روبي Margot Robbie 2018


اختارت مارغو روبي إطلالة أنيقة وأنثوية من شانيل Chanel وتحديدا من مجموعة الخياطة الراقية للدار. الفستان أتى من دون أكمام وتميز بقصة مستقيمة، وبدت تنورته وكأنها تلتف حول جسم الممثلة. وعوضا عن الأكمام تميز بتفصيل يشبه كشكش مزموم مع حبوب مرصعة بشكل متموج فوق الصدر والذراعين. 

 

 


فيولا دايفيس Viola Davis 2017


الممثلة فيولا دايفيس اختارت في عام 2017 أن ترتدي فستانا من أرماني Armani تميز بلونه الأحمر الناري وقصته التي تعانق الجسم بكل رقة قبل أن تتسع التنورة في الأسفل. 

 

 

تراجي بي هنسون Taraji P. Henson 2017 


اختارت إطلالة بديعة شديدة الغواية من ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti الفستان تميز بقصة تكشف عن الكتفين وانسدل يعانق جسمها قبل أن يتسع قليلا في الأسفل مع شق كبير يكشف عن الفخذ الأيمن. ونسقته مع عقد من الألماس زنة 103 قيراط. 

 


بري لارسون Brie Larson 2016 


ارتدت بري لارسون فستانا باللون الأزرق الملكي من غوتشي Gucci الفستان أتى مع تنورة مزينة بالكشاكش وحددت خصرها بحزام مرصع بحجارة براقة. 

 


كايت بلانشيت Cate Blanchett 2016 


ارتدت فستانا بلون رغوة البحر من أرماني بريفيه Armani Prive الفستان تميز بقصة الحورية وأتى مزينا بزهور ثلاثية الأبعاد تناثرت فوقه بكل رقة ونعومة. 

 

للمزيد من إطلالات النجمات في الأوسكار اقرئي قبل انطلاقه.. أجمل إطلالات الأوسكار الجمالية على مر السنوات 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات