تتويج محمد آل مداوي الوادعي من السعودية بلقب الموسم 11 من شاعر المليون

توّج سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، الشاعر السعودي محمد آل مداوي الوادعي، ببيرق الشعر في الأمسية الختامية من الموسم الحادي عشر لبرنامج "شاعر المليون"، وقدمها الإعلاميان سعود الكعبي وميثا صباح.

حضر التتويج، معالي اللواء ركن طيار فارس خلف المزروعي، القائد العام لشرطة أبوظبي رئيس هيئة أبوظبي للتراث، وعبدالله مبارك المهيري، مدير عام هيئة أبوظبي للتراث بالإنابة، وجمع غفير من عشاق الشعر النبطي، وذلك بمسرح شاطئ الراحة في أبوظبي.

5 سعوديين و كويتي في الحلقة الختامية لـ شاعر المليون

وبعد تنافس 5 سعوديين وكويتي على اللقب، ضمن فعاليات الحلقة الختامية التي بثت عبر قناتي أبوظبي وبينونة، ظفر باللقب محمد آل مداوي الوادعي، من المملكة العربية السعودية، وحل في المركز الثاني عامر محمد بن مبشر، فيما جاء مبارك بن مدغم الأكلبي في المركز الثالث، وأحرز عبدالله حنيف اليامي المركز الرابع، وجاء صلاح بن ضاحي الحربي في المرتبة الخامسة، من المملكة العربية السعودية، فيما حصل فيصل عبيريد العازمي من الكويت على المركز السادس.

وهنأ حساب شاعر المليون على إكس الفائز مع تعليق " تهانينا الحارة وأجمل التبريكات للشاعر محمد آل مداوي الوادعي من المملكة العربية السعودية الفائز بالبيرق! صاحب المركز الأول مع أطيب التمنيات بمستقبل مليء بالإبداع والتألق الأمسية الختامية من شاعر المليون الموسم الحادي عشر".

السعودي محمد آل مداوي الوداعي يرفع بيرق شاعر المليون

فيديو #نهيان_بن_زايد_آل_نهيان يسلم البيرق للشاعر محمد آل مداوي الوادعي من #السعودية الفائز بلقب شاعر المليون في #أبوظبي في النسخة الحادية عشرة من البرنامج.

وعلق حساب مكتب أبوظبي الإعلامي على فوز محمد بتعليق جاء فيه "نهيان بن زايد يتوَّج محمد آل مداوي الوادعي ببيرق شاعر المليون لفوزه في الموسم الـحادي عشر من برنامج شاعر المليون. البرنامج يهدف إلى التعريف بالتراث الثقافي وإبراز جمال الشعر العربي، ما يسهم في الحفاظ على هذا التقليد للأجيال المقبلة."


وعلق خلال لقاء له مع قناة الإمارات ضمن برنامج "صباح الإمارات" انه "يفتخر بفوزه بلقب شاعر المليون.. تجربته، إبداعه، ورحلته نحو النجاح ".
الإرادة والثبات ... قصيدة الشاعر محمد آل مداوي الوادعي من المملكة العربية السعودية الأمسية الختامية من شاعر المليون.

إذا أعجبك الموضوع اقرئي أيضًا أصالة تشيد بفيلم إليسا الوثائقي: بكيت واتأثرت

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب