شاهدوا جمال أبناء مشاهير تركيا.. بعضهم تم الكشف عن صوره لأول مرة

لفت بعض أبناء مشاهير تركيا الأنظار بسبب جمالهم الذي أصبح حديث الاعلام التركي والعربي في الفترة الاخيرة، تعالوا نستعرض أجمل ابناء مشاهير تركيا من خلال الصور أدناه.

ابنة مراد يلدريم

النجم التركي مراد يلدريم ظهر بفيديو مع ابنته ميراي التي أنجبها من زوجته ايمان الباني بعد 6 سنوات من الزواج، وكان مقرراً عدم نشر صور ابنته على الاعلام الا ان والد زوجته نشر هذا الفيديو له وابنته عن طريق الخطأ، وبدا جمال ابنته ميراي واضحًا حيث تحمل جمال عينين والدتها الخضراوين.

ابن كيفانش تاتليتوغ

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by KIVÇAG (@kivcag_)

أيضاً النجم التركي كيفانش تاتليتوغ كان يحرص على عدم الافصاح عن صور ابنه كورت ايفي الا انه تم تسريب بعض صور ابنه والفيديوهات خلال تواجده برفقته في احدى الاجازات، ولفت ابن كيفانش الأنظار بجماله الأوروبي والشبه الكبير مع والده.

بوراك أوزجيفيت وأولاده

النجم التركي بوراك أوزجيفيت رزق بولدين من زوجته النجمة فهرية أفجان، وهما يشبهانه كثيراً لناحية الوسامة والجمال العربي والابتسامة ونراه دائماً في أجمل اللقطات برفقتهما من دون أي مشكلة في إبراز صورهما لجمهوره ومتابعيه.

ما رأيك بالتعرف على أشهر الثنائيات في الدراما التركيا

مريم أوزرلي وبناتها

النجمة التركية مريم أوزرلي رزقت بإبنتان يشبهانها كثيراً لناحية الملامح الأوروبية والشعر الأشقر وتعتبر بنات مريم من أجمل بنات نجمات تركيا على الاطلاق حيث بهرتا الجمهور بصورهما مع والدتهما وبدتا نسخة مصغرة عنها.

هازال كايا وأولادها

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hazal Kaya (@hazalkaya)

النجمة التركية هازال كايا لديها ولد وبنت وهما من أجمل أولاد نجوم تركيا على الاطلاق حيث شاركت أجمل صورهما على السوشيال ميديا وبدا في قمة الجمال والشبه الكبير مع والدتهما.

توبا بويوكستون وتوأمها

النجمة التركية توبا بويوكستون رزقت بتوأمها البنات من زواج سابق، وهما تحملان ملامح والدتهما الناعمة والابتسامة المشرقة مع لون الشعر القاتم.

قد يعجبك ايضا نجوم تركيا حب من أمام الكاميرا الى الواقع

أضف تعليقا
المزيد من أناقة الأم والطفل