أمينة خليل عن غيابها عن دراما رمضان 2024: شعور غريب

كشفت النجمة أمينة خليل أنها تنتابها مشاعر غريبة بسبب غيابها عن موسم دراما رمضان 2024 بعد سنوات من حرصها على التواجد في الشهر الفضيل.

قالت أمينة خليل: "شعور غريب علي أنا كمان، خلاص رمضان كمان كم يوم، وفي الوقت دا بكون بصوّر، وإعلان المسلسل بينزل، وأكون في حالة حماس، أما هذا العام، المشاعر جديدة ومختلفة، مش متعودة إني مكنش موجودة، لكن أحمد الله على كل شيء، ومقدرة جدا أني عندي وقت، وهذا شيء لم يحدث منذ فترة.

وتابعت: دائما أقول إني عمري ما هنزل الشغل غير لو أنا مصدقة اللي بعمله، وطالما لم أعثر على ورق يكلم قلبي يبقى مش هشتغل، وهذا العام لم أجد شيئا أقدمه، سنة ونرجع لكم تاني السنة اللي جاية.

مسرحية سناب شات

أما عن مسرحيتها الأولى في موسم الرياض "سناب شات"، قالت: "تجربة المسرح كانت حلوة جدا، وسعدت بها، لم أقف على مسرح منذ 15 عاما، وردود الأفعال كانت جميلة".

وأكدت أمينة خليل أن غيابها عن الموسم الرمضاني أتاح لها الوقت لحضور أسبوع الموضة في باريس، قائلا: كان حلم بالنسبة لي أن أحضر هذه المناسبة، ولكن لانشغالي كل عام بالتصوير لموسم رمضان لم تتاح لي الفرصة، فهي عالم كبير جدا وفخم وملهم، وجميل أن يشاهد الشخص كل هذا الكم من مجموعات الأزياء لمصممين كبرنا ونحن نشاهد تصاميمهم في المجلات، كان حلم كبير حققته لأني محبة للموضة من صغري".

وأضافت: تعمدت أن أظهر للجميع الصناعة المصري، للناس ولنفسي أولا بحكم إني مصرية.

مسلسل الكبير أوي

من ناحية أخرى، تظهر أمينة خليل ضيفة شرف في الجزء الثامن من مسلسل "الكبير"، وكانت الشركة المنتجة للمسلسل طرحت البرومو التشويقي له، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وسيطرت عليه الأجواء الكوميدية، وظهر الأبطال وهم يقلدون عدد من الأعمال الأجنبية، منها: فيلم barbie، وفيلم the mask، ومسلسل la casa de papel.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع إقرئي أيضًا : أمينة خليل بفستان أخضر مكشوف الضهر في Joy Awards... سعره صادم!

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب