أصيل هميم تردّ على الصورة التي جمعتها بـ أحلام من برنامج "الف ليلة وليلة"

بعد الجدل الذي أحدثته صورة الفنانة العراقية أصيل هميم برفقة الفنانة الإماراتية أحلام من برنامجها "الف ليلة وليلة" والذي رأى فيها الجمهور أن أحلام قامت بتعديل شكلها ونسيت عن غير قصد أن تقوم بتعديل شكل أصيل، ما جعل أصيل تظهر بشكل مختلف عما تظهر به.


ولم يتوقف رواد السوشيال ميديا عن تداول صور لـ أصيل ومقارنتها بصور سابقة لها، ما استدعى ردًا من أصيل وذلك بعد أن قام البعض بإلقاء اللوم على أحلام التي نشرت صورة لها برفقة أصيل و حاتم العراقي اللذان كانا ضيوفا على برنامجها، مشيرين إلى أنها تركتها دون تعديل وقامت بتعديل صورتها فقط.


أصيل هميم: أحلام قدمتني بشكل راقي ومدحتني

أصيل قالت من خلال حسابها على إكس: "ماكو شي بينا اني والفنانة الكبيرة أحلام كل الحب الها بالعكس قدمتني بالبرنامج بشكل راقي ومدحتني والله لايجيب زعل".

وكان فيديو لـ أصيل شاركته عبر حسابها على إنستقرام من الحلقة أثار جدلا واسعا ، وهو من الترويج لحلولها ضيفة مع أحلام ضمن برنامجها ألف ليلة و ليلة السبت الماضي على قناة أبوظبي، وذلك بسبب التغيير الذي طرأ على وجهها وذقنها، إذ رأى الجمهور أن هناك خطأ ما في وجهها ، وكانت التعليقات بأغلبها تلقي اللوم على عمليات التجميل التي تلجأ لها بعض الفنانات وتكون نتيجتها فاشلة، معتقدين أن أصيل قامت باللجوء الى استخدام المزيد من الفيلر وهو ما جعل ذقنها تبدو بهذا الشكل على الكاميرا.

وكانت أصيل احتفلت بخطوبتها في العاصمة بغداد، برفقة الأهل والمقرَّبين من العائلة منذ فترة واثارت الجدل بفارق العمر بينها وبين خطيبها.

حيث نشرت النجمة العراقية أصيل هميم من خلال صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة من خطوبتها وكتبت عليها تعليق :" باركولي".

 

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by اصيل هميم - Aseel Hameem (@aseelhameem)


كما نشر والد أصيل هميم الملحن العراقي كريم هميم، صورة لابنته بعد خطبتها برفقة أسرته وذلك من خلال حسابه الشخصي على "فيسبوك"، وعلَّق عليها، قائلاً: وتشاء أنت من البشائر قطرة، ويشاء ربك أن يغيثك بالمطر.

فيما نشر شقيقها من خلال صفحته الشخصية على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة جمعتهما وعلق عليها قائلًا : " اليوم مميّز وجميل، لأنه يعتبر فرحة لقلوب العائلة كلها، الف مبروك الخطوبة لأختي وحبيبة قلبي وشمعة البيت، الله يسعدك ويوفقك الى كل خير ربي يخليج الي وما يحرمني منج".

وتلقَّى كريم هميم وابنته أصيل رسائل التهاني والمباركات من نجوم الفن والمشاهير والأصدقاء والجمهور، آملين للمغنية العراقية حياة مليئة بالحب والاستقرار.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على لقطات من حفل دبي .. ديو أصيل هميم وفؤاد عبد الواحد وعيضة مفاجأة الحفل

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات