صور مفاجأة.. هؤلاء هم أبناء النجمات بعدما كبروا

فاجأ الكثير من أبناء النجمات والفاشينيستات الجمهور بصورهم الجديدة مع أمهاتهن حيث بدون أكبر ولفتن الأنظار بجمالهم الى جانب أمهاتهم النجمات، تعالوا نلقي نظرة كيف أصبح أبناء النجمات بعد أن أصبحوا كباراً.

ابن نوال الزغبي

النجمة اللبنانية نوال الزغبي شاركت صورة مع احدى توأمها جوي على حسابها الخاص في انستقرام، وبدا شاباً وسيماً بجانبها حيث فاجأ الجمهور بعد ان أصبح شاباً.

بنات نانسي عجرم 

النجمة نانسي عجرم ظهرت في حفل ميلاد ابنتها الصغرى تيا وشاهدنا ابنتيها ميلا وإيلا في عمر المراهقة حيث فاجأن الجمهور بجمالهما الأوروبي الملفت.

ابن كاريس بشار

أما ابن النجمة السورية كاريس بشار ويدعى مجد، أصبح شاباً وسيماً بجانبها وهو من بين أبناء النجمات المقربين من أمهاتهم وهو وحيد لأمه.

أولاد سلاف فواخرجي

النجمة سلاف فواخرجي ظهرت بصور مع ولديها حمزة وعلي اللذان بدا شابين وسيمين الى جانبها وفاجآ الجمهور بجمالهما ووسامة ملامحهما.

ابنة سلافة معمار

                  ذهب ابنة النجمة سلافة معمار - الصورة من ستوري ذهب على انستقرام

النجمة السورية سلافة معمار التي رزقت بابنتها الوحيدة ذهب أصبحت شابة ومراهقة جميلة ملفتة بجانب والدتها حيث احتفلت بذكرى ميلادها مؤخراً وبدت مختلفة عن عمر الطفولة.

ما رأيكم بمشاهدة أبناء النجمات شباباً بجانب أمهاتهم...اختاروا الأكثر وسامة

ابن احلام

الشاب فهد ابن النجمة أحلام فاجأ جمهورها بظهوره الى جانبها عبر حسابها الخاص في تويتر، حيث بدا شاباً وسيماً بملامح ملفتة وابتسامة جذابة.

أولاد كارن وازن

أما أولاد الفاشينيستا كارن وازن فأصبحوا أيضاً مختلفين بعد أن كبروا حيث ظهروا بصور مع والدتهما على انستقرام وتغيرت ملامحهم الى الأجمل كما بدوا في الصور.

أولاد دكتورة خلود

أيضاً أولاد الفاشينيستا دكتورة خلود ظهروا بصور معها بمناسبة الاحتفال بذكرى ميلادهم وبدوا أكبر وأجمل في صورهم بعد أن رأيناهم في طفولتهم.

ابنة نور عريضة

ولفتت أيلا ابنة الفاشينيستا اللبنانية نور عريضة الأنظار في اطلالتها الأخيرة على انستقرام حيث بدت أكبر وظهرت باطلالة متناغمة مع اطلالة والدتها.

للمزيد تابعوا أيضًا أبناء المشاهير الى أي مدى يشبهونهم...لاحظوا الشبه بين تامر حسني وابنته

أضف تعليقا
المزيد من أناقة الأم والطفل