طارق البخاري يكشف عن مغامرة خلع أسنانه من أجل مسلسله "2 وجوه"

غصت مواقع التواصل الإجتماعي ، خلال الساعات الماضية، بخبر قلع الفنان طارق البخاري لأسنانه الأمامية من أجل تجسيد دوره بمسلسل "2 وجوه"، الذي ينتظر عرضه خلال شهر رمضان المقبل.

وبهذه المناسبة أجرى موقع "سيت أنفو" اتصالًا هاتفيًا بالفنان طارق البخاري الذي تحدث لنا عن هذه المغامرة، كاشفا أنها ليست المرة الأولى التي يقدم فيها على هذا النوع من الجنون أو التضحيات، مبرزا أنه قد اضطر إلى حلق وسط شعره وترك الجوانب لمدة 3 أشهر، وذلك من أجل تجسيد دوره في مسلسل "وعدي"، مضيفًا "أنا كنستمتع هكذا ما عنديش مشكل".


وبخصوص نزع أسنانه صرح طارق البخاري أنه كان يعتزم اصلاح أسنانه الأمامية، ليطالب طبيبه بإزالتها، وهو الأمر الذي عارضه الطبيب في البداية لافتا إلى إمكانية إصلاحها، ليقنعه بإزالتها وتركيب أسنان ثابثة بديلة بعد نهاية التصوير.

طارق البخاري يخلع 3 أسنان من أجل دوره في رمضان 2024

وكشف البخاري أنه قد عمد على خلع 3 أسنان من الجهة الامامية في الفك السفلي، من أجل تجسيد دور “كريمو”، وهو احد أعضاء عصابة مختصة في النصب عن طريق التسول، وذلك  في مسلسل "2 وجوه" للمخرج مراد الخودي، المنتظر عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل.

ويشارك طارق البخاري في هذا العمل إلى جانب ثلة من أصدقائه الفنانين الاكفاء، الذين  سعد على حد قوله بالعمل إلى جانبهم، من ضمنهم : دنيا بوطازوت، عبد الله ديدان، عزيز داداس، سحر الصديقي وآخرون.

تفاعل جمهور طارق مع هذا القرار

 تفاعل متابعو الممثل، بشكل كبير مع هذا القرار، حيث أثارت هذه الخطوة تساؤلات واسعة حول طبيعة الدور الذي سيلعبه بخاري ومدى التحديات التي واجهته خلال تجسيده لهذا الشخصية.

ويُطل البخاري على جمهوره خلال رمضان الوشيك، عبر سلسلة "با صطّوف" للمخرج مراد الخودي، الذي اختار تناول ظاهرة التسول في المجتمع المغربي، من خلال تسليط الضوء على حياة ممتهني “السعاية” ، واماطة اللثام عن الخفايا المظلمة، لهاته الفئة التي تشكل شريحة واسعة في المجتمع المغربي.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على شيرين عبد الوهاب توجه رسالة لعادل إمام 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب