سر الاستعانة بمطربة أخرى فى بروفات حفل شيرين بالأوبرا

تصدر اسم المطربه شيرين عبد الوهاب الترند علي منصات السوشيال ميديا وذلك بعد انتشار فيديو للمطربة أميرة الصباغ ظهرت من خلاله وهي تقوم باداء البروفة بدلاً من الفنانة شيرين عبد الوهاب، ضمن فقرتها الغنائية فى حفل الليالي السعودية المصرية ، والذي أقيم فى دار الاوبرا المصرية .

بروفة أميرة الصباغ 

ردت أميرة الصباغ فى تصريحات صحفية عن حقيقه الأمر قائلة الفيديو المنتشر علي مواقع التواصل الإجتماعي هو من البروفة قبل النهائية لفقرة الفنانة شيرين عبد الوهاب فى حفل ليالي سعودية مصرية والذى أقيم فى دار الاوبرا المصرية.

@amira_elsabagh #ليالي_سعودية_مصرية #شيرين_عبدالوهاب #بروفه #لايفات_المشاهير #explore #fypシ ♬ الصوت الأصلي - اميرة الصباغ

تابعت انا الباك فوكال مع الفنانة شيرين عبد الوهاب منذ مايقرب من 10 سنوات، واساعد الفرقة الموسيقية فى إجراء البروفات القبل نهائية فى حفلاتها ، وقد حضرت بشخصها فى البروفة النهائية كما ظهر فى عدد من الفيديو الترويجية للحفل . 

من هي أميرة الصباغ 

يذكر أن أميرة الصباغ واحدة من أبرز المطربات فى دار الاوبرا المصرية ، كما لها العديد من الاعمال الغنائية الخاصة ، والتى حصدت تفاعل من قبل المتابعين عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على بعد فسخ خطبتها.. حقيقة ارتباط الفنانة رنا رئيس

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب