محمد حماقي: ميسي طلب التصوير مع ابنتي

اعلن الفنان محمد حماقي خلال حوار مع موقع "الملز" السعودي عن كواليس التقاط صورة لابنته الوحيدة فاطمة مع أسطورتين كرويتين في يوم واحد هما كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، وذلك على هامش مباراة نجوم النصر والهلال مع فريق انتر ميامي، ضمن فعاليات موسم الرياض. 

صورة ابنه حماقي

أكد حماقي ان ميسي هو من طلب التصوير معاها قائلا الحقيقة إن ميسي نده لها، كان خارج من غرفة تبديل الملابس وفي الاتجاه إلى الملعب، وكان معنا صديق نده له، وعندما نظر لنا، قولت له ان ابنتي تريد التقاط صورة معه، فنظر لها وابتسم وطلب منها المجيء له، وفتح لها باب الدخول.

أضاف أصدقائها في المدرسة ومدرسيها، وأصدقائها من التمارين ومدربيها، أخبروها أنهم رؤوا صورها مع ميسي ومازحوها، فهي سعيدة بذلك، وأحاول قدر المستطاع إسعادها.
علق ايضًا عن ظهورها مع المستشار تركي ال الشيخ قائلا سعادة المستشار نشر الصورة عبر خاصية Stories عبر حساباته، وهذا أسعدني، كنت قاصد عدم إظهارها طوال السنوات الماضية، لكن هذا اليوم نشرها المستشار، وأنا أيضا نشرتها وكانت محظوظة أنها الوحيدة التي التقطت هذه الصور. 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by الملز (@almalazsa)

حفلات حماقي

يذكر أن محمد حماقي أعلن مؤخرا عن المواعيد الجديدة لجولته الغنائية في أمريكا الشمالية، والتي تشمل الولايات المتحدة الأمريكية وكندا.

ونشر محمد حماقي المواعيد الجديدة لهذه الجولة الغنائية وجاءت كما يلي:

تورنتو يوم 23 فبراير    
لوس أنجيلوس يوم 25 فبراير
نيويورك يوم 1 مارس
واشنطن يوم 2 مارس

دترويت يوم 3 مارس

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا محمد حماقي يشارك صورة من لقاء ابنته فاطمة بميسي

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب