بعد مرعي البريمو | محمد هنيدي يحضر لفيلم سينمائي جديد.. ويعلق: هتشوفوا مفاجأة

قال الفنان محمد هنيدي، إنه يستعد حاليًا للتحضير لعمل سينمائي جديد خلال الفترة المقبلة، متمنيا أن ينال العمل إعجاب جمهوره.

قال محمد هنيدي، في تصريحات تلفزيونية: بحضر الفترة الجاية لفيلم سينمائي، هيكون مفاجأة أتمنى يعجب الجمهور وتحبوه.

وفي سياق مختلف، تحدث محمد هنيدي عن كواليس مسرحيته الجديدة التي تحمل اسم رمضان سكول ميوزيكال، المقرر عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض، وتدور المسرحية حول شخصية رمضان مبروك أبو العلمين حمودة، الذي قدمها في وقت سابق، ويملئ العرض العديد من المواقف الكوميدية مع المعلمين والطلاب.

وقال محمد هنيدي: بقالنا فترة بنعمل بروفات، وفكرة المسرحية بقالها كذا سنة، كنا كتبنا فيها شوية وبعدين توقفنا لكن بمساعدة المؤلفين طلعت المسرحية للنور من جديد.

أعمال محمد هنيدي

يُشار إلى أن فيلم محمد هنيدي مرعى البريمو عُرض مؤخرًا في دور العرض السينمائية، وتم سحب الفيلم من دور العرض بسبب تحقيقه إيرادات ضعيفة بين الأفلام المنافسة في شباك التذاكر.

قصة فيلم مرعي البريمو

تناول فيلم مرعي البريمو،  قصة مرعي البريمو، وهي الشخصية التي جسدها محمد هنيدي خلال أحداث العمل، ويعمل في تجارة البطيخ، حيث يواجه العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية المثيرة من خلال عمله.

وضم فيلم مرعي البريمو، في بطولته مجموعة من الفنانين منهم: محمد هنيدي، علاء مرسي، غادة عادل، مصطفى أبو سريع، محمد محمود، أحمد بدير، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج سعيد حامد.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع إقرئي أيضًا : موقف إنساني من محمد هنيدي تجاه علاء مرسي بعد تعرضه لأزمة صحية

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب