هؤلاء النجمات ينتظرن مواليدهن الجدد في 2024

تنتظر بعض النجمات والفاشينيستات مواليد جدد في عام 2024 وتشاركن أجمل الصور بفترة حملهن على السوشيال ميديا، وهنا نستعرض لكم آخر النجمات والفاشينيستات الحوامل اللاتي سينجبن في عام 2024.

ديبيكا بادوكون

آخر النجمات اللاتي ينتظرن مولودهن في 2024 النجمة الهندية ديبيكا بادوكون بعد ان ادعت تقارير جديدة أن ديبيكا تتوقع طفلها الأول من نجم بوليوود رانفير سينغ، وذلك بعد مرور  أكثر من 5 سنوات حتى الآن على زواجهما، وأضافت التقارير أن ديبيكا تستعد للأمومة، وهي على مشارف إنهاء شهرها الثاني من الحمل.

حنين الصيفي

الفاشينيستا المحجبة حنين الصيفي كشفت عن حملها في طفلها الأول وذلك بعد ما يقارب العامين ونصف على زواجها، وحرصت أن تكشف عن الحمل بشكل سريع، خصوصا أنها تظهر بشكل مستمر وتنشر العديد من الإطلالات التي تهم قطاع واسع من متابعيها على السوشيال ميديا.

رحمة رياض

النجمة العراقية رحمة رياض تنتظر قدوم مولودها الأول من الكسندر غلوم وظهرت في حفل JOY AWARDS 2024 أمام الملايين بعد اعلان خبر حملها للمرة الأولى وبدت باطلالتها الحمراء في غاية الاناقة والجمال.

ما رأيك بمشاهدة نجمات مصر في الطفولة...شاهدوا كيف كن قبل أن يصبحن نجمات

ريما فقيه

وتنتظر ملكة جمال أميركا ذات الأصول اللبنانية ريما فقيه مولودها الرابع خلال الفترة المقبلة من زوجها وسيم صليبي الذي تزوجته قبل 8 سنوات، وظهرت ريما مع زوجها وأطفالها الثلاث بصور ببطن منتفخ.

سونغول أودان

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Songül Öden (@sngloden)

النجمة التركية سونغول أودان أعلنت عن حملها الأول بعد 22 عاماً من الزواج وسط فرحة كبيرة بأنها ستصبح أماً لأول مرة بعد سنوات طويلة من الانتظار .

أدا أجه 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Eda Ece Tuncer (@eda.ece)

النجمة التركية  أدا أجه انضمت أيضا لقائمة النجمات اللاتي ينتظرن مواليد جدد في 2024، حيث من المتوقع أن تضع أدا مولودها الأول في الفترة القريبة المقبلة، في نهاية أبريل أو بداية مايو بحسب تصريحاتها.

شاهدوا نجمات في أولى الصور مع مواليدهن..آخرهن فرح الهادي

أضف تعليقا
المزيد من أناقة الأم والطفل