ليالي سعودية مصرية تجمع شيرين بـ ماجد المهندس و محمد منير

سلسلة حفلات مميزة تحت عنوان "ليالي سعودية مصرية"  من تنظيم هيئة الترفيه السعودية بالتعاون مع نقابة الفنانين المصرية تجمع النجوم: محمد منير، شيرين عبد الوهاب وماجد المهندس في 18 فبراير الجاري في دار الأوبرا المصرية.

ليالي سعودية مصرية

وأعلن معالي المستشار تركي آل الشيخ عن أولى ليالي "سعودية مصرية" والتي ستنطلق يوم الأحد المقبل بدار الأوبرا المصرية.

وكان حساب بنشمارك على إكس كتب في تغريدة جاء فيها: "برعاية معالي المستشار تركي آل الشيخ  ومعالي وزيرة الثقافة المصرية د.نيفين الكيلاني  تنطلق اولى "الليالي السعودية المصرية"  مع الفنان محمد منير والفنان ماجد المهندس  والفنانة شيرين في القاهرة".

إطلاق صندوق Big Time لدعم الأفلام

وكان معالي المستشار تركي آل الشيخ أعلن قبل يومان عن إطلاق صندوق  "Big Time"، وذلك لرعاية أفضل الأفلام المصرية والسعودية والعربية.

ومن الأفلام التي يدعمها الصندوق فيلم الست عن السيرة الذاتية لأم كلثوم  بطولة منى زكي، ومن تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد، وفيلم الفيل الأزرق 3 لكريم عبد العزيز، وفيلم شغل كايرو لكريم عبد العزيز ونانسي عجرم ومن إخراج محمد شاكر خضير.

وعن الهدف من إنشاء الصندوق قال معالي المستشار تركي آل الشيخ أن الهدف هو رفع "جودة المحتوى العربي في إنتاج وتوزيع و صناعة الأفلام، ويهدف في مرحلته الأولى إلى الاستثمار في أهم الأفلام السعودية والخليجية والعربية".

ويأتي الحفل المرتقب الذى سيحضره رئيس الهيئة العامة للترفيه المستشار تركى آل الشيخ الذي يزور القاهرة حالياً، عقب الإعلان عن برامج وأنشطة ثقافية كبيرة ومتعددة بين الرياض والقاهرة، في إطار العلاقات القوية بين الجانبين في كافة المجالات، وذلك خلال زيارة آل الشيخ لوزارة الثقافة المصرية الإثنين الماضي، ولقائه وزيرة الثقافة المصرية الدكتورة نيفين الكيلاني وعدداً من المسؤولين بالوزارة، والاتفاق على إطلاق «ليالي الأوبرا» بين المملكة ومصر، كنوع من التبادل الثقافي بين البلدين، والاتفاق على تقديم عروض مسرحية مشتركة بين البلدين، إلى جانب عمل مشترك في مجال الدراما.

ومن المتوقع أن يقام حفل مماثل في المملكة العربية السعودية خلال شهر مارس القادم، على هامش مباراة «كأس مصر» التي ستقام بين الأهلي والزمالك، بعد موافقة اتحاد الكرة المصري على إقامتها في المملكة.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على "ما يقاش"..يسرا محنوش تطرح أغنية جديدة بمناسبة يوم الحب

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب