ميغان ماركل بإطلالة شتوية بتدرجات اللون الأبيض.. هذه تفاصيلها

احتفل الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل بيوم الحب بالمشاركة في اليوم الأول من الفعالية المقامة قبل عام واحد من مباريات إنفكتوس التي تزمع كندا استضافتها. واستمتعا بالتزلج في فانكوفر، كما اطلعا على مسابقات التزلج وغيرها من الرياضات الشتوية التي سيتم إدراجها في المسابقة عام 2025 لأول مرة. 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by HELLO! Magazine (@hellomag)


وقد حضر الزوجان وهما ممسكان بيد بعضهما البعض وكانا يتبادلان الابتسامات والنظرات طوال الوقت، ويبدوان مستمتعين إلى أقصى درجة رغم برودة الطقس وانخفاض درجات الحرارة. واختار الزوجان أن يرتديا إطلالتين تكملان بعضهما البعض، حيث ارتدى الأمير هاري ألوانا داكنة فيما اختارت ميغان ماركل أن ترتدي إطلالة شتوية بتدرجات اللون الأبيض. 

حيث ارتدت معطفا طويلا مبطنا وسميكا من كالفين كلاين Calvin Klein باللون البيج يقدر ثمنه بـ 295 دولار أميركي. وارتدت أسفله كنزة من الكشمير بياقة مستديرة من ماركة كو Co تتميز بلونها العاجي ويصل ثمنها إلى 675 دولار أميركي. ونسقتهما مع بنطلون باللون الأبيض.

ولإكمال أناقتها انتعلت دوقة ساسكس جزمة باللونين الأسود والأبيض مبطنة بالفرو من سوريل SOREL ، واختارت أن تعتمر قبعة صوفية ناعمة باللون الأسود من بيربري Burberry مزين طرفها بكرة من الفرو أضافت الكثير من المرح إلى إطلالة ميغان. 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elizabeth Holmes (@eholmes)


ولتقي عينيها من وهج الشمس المنعكس فوق الثلوج البيضاء ارتدت ميغان نظارات سوداء اللون من بلندرز Blenders ثمنها 64 دولار أميركي. 

للمزيد من إطلالات ميغان ماركل اقرئي ميغان ماركل اختارت إطلالة من هذه العلامة خلال زيارتها إلى جامايكا برفقة الأمير هاري

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات