أجمل إطلالات جينيفر لوبيز بتوقيع مصممين عرب

ما بين الجرأة والفخامة، تتألق جينيفر لوبيز بإطلالات ساحرة ولافتة للأنظار في مختلف الحفلات والمناسبات التي تحضرها، وعادةً ما تبهر محبيها باختياراتها المميزة والاستثنائية، وخاصةً حينما تعتمد فساتين بتوقيع مصممين عرب، وفي مقدمتهم المصممين اللبنانيين زهير مراد وايلي صعب.

جنيفر بفستان أسود للمصمم المفضل لها

في أحدث اطلالاتها للاحتفال بالعرض الأول لفيلمها الوثائقي This is Me…Now: A Love Story، خطفت جينيفر لوبيز الأنظار بفستانها الأسود الفخم من توقيع مصممها المفضل زهير مراد، وهو من مجموعة الأزياء الراقية لموسم خريف 2022، والمستوحى من عالم الفلك والأبراج، وهو فستان مخمل بقبة القلب مع أكمام مخملية منفصلة عن الفستان، وتنورة شفافة مزينة بالنجوم وعلامات الأبراج ذات اللون الفضي البراق لتزداد سحراً.

ثوب رومانسي من ايلي صعب

أثناء حضورها عرض أزياء ايلي صعب للأزياء الراقية، عبرت جينيفر عن طابعها الرومانسي من خلال الثوب الذي ارتدته بتوقيع المصمم اللبناني المبدع، وهو بقبة مفتوحة، ومزين بكاب طويلة من الورود التي تجمع بين الأخضر الناعم والأرجواني.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ELIE SAAB (@eliesaabworld)

سحر اللون العاجي

أثناء احتفالها بشراكتها مع ماركة الملابس الداخلية الإيطالية Intimissimi، اختارت جينيفر فستانًا متوسط الطول باللون العاجي مزينًا بزخارف على شكل قلب من مجموعة زهير مراد لما قبل خريف 2023.

نعومة الفستان الأبيض

من الإطلالات الناعمة والجذابة التي ظهرت بها جينيفر لوبيز في عام 2023، هذا اللوك الرقيق والناعم من ايلي صعب ومجموعة ربيع وصيف 2023، بالإضافة إلى نظارة شمسية من توقيعه.

شاهدي أجمل فساتين لبنانية موضة 2024 من أسبوع باريس للأزياء الراقية

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ELIE SAAB (@eliesaabworld)

جينيفر لوبيز عروس متوجة

ظهرت جينيفر بإطلالة العروس خلال فيلمها Marry Me في عام 2022، ولهذه الإطلالة، اختارت فستان زفاف منفوش ومرصع بالكامل من توقيع المصمم اللبناني زهير مراد، لتبدو مثل العروس المتوجة مع طرحة مطرزة.

اطلالتين من ايلي صعب في حفل واحد

وفي نفس العام، أحيت جينيفر حفلاً خاصاً بعنوان الفيلم الخاص بها Marry Me، وظهرت بإطلالتين من مجموعة ايلي صعب للهوت كوتور ربيع وصيف 2022.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ELIE SAAB (@eliesaabworld)

جمبسوت السهرة

وكانت جينيفر قد تألقت بالجمبسوت الوردي المبودر والمرصع بالتطريزات البراقة، كما أنه مزين بالريش والأهداف مع أكمام طويلة على شكل جرس من مجموعة هوت كوتور ربيع وصيف 2021 للمصمم زهير مراد، وذلك خلال عرضها في Global Citizen Vax Live. 

تعرفي على أبرز 10 صيحات فساتين كوتور من أسبوع باريس للموضة 2024

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات