بنت بواب وقارئة فنجان وانفلونسر .. شخصيات نيللي كريم في مسلسل فراولة

 

تواصل نيللي كريم في الفترة الحالية تصوير مشاهدها في مسلسلها الجديد فراولة، الذي تنافس به في سباق دراما رمضان 2024، ويكشف خبر أبيض عن الشخصيات التي تظهر بها نيللي ضمن أحداث العمل، وهن: بنت بواب وقارئة فنجان وانفلونسر.

عملة نادرة


وشاركت نيللي كريم في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل عملة نادرة، والذي ظهرت من خلاله لأول مرة بشخصية صعيدية، وكان من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وشارك فيه كل من جمال سليمان، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، أحمد عيد، محمد لطفي، جومانا مراد، ندى موسى، مريم الخشت، وهشام عاشور، فيما شارك علي الطيب كظهور خاص.

نيللي كريم في السينما


وعلى مستوى السينما، عُرض لها أكثر من عمل منهم فيلم ع الزيرو، بطولة محمد رمضان، تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وشارك فيه كل من جومانا مراد، إسلام إبراهيم، شريف دسوقي، والطفل منذر مهران، وشارك في العمل العديد من ضيوف الشرف منهم خالد الصاوي ومحمد لطفي.

وعرض لها أيضًا فيلم ڤوي ڤوي ڤوي، بطولة محمد فراج تأليف وإخراج عمر هلال، وحقق إيرادات جاوزت الـ 30 مليون جنيه، بخلاف ما حققه الفيلم في السعودية ومختلف الدول العربية، وشارك فيه كل من طه دسوقي، بيومي فؤاد، محمد عبدالعظيم، فيما ظهرت زوجته بسنت شوقي كضيفة شرف، ورُشح العمل لتمثيل مصر في الأوسكار.


وحصلت نيللي من خلاله على جائزة الممثلة المفضلة عن فئة السينما في النسخة الرابعة من مهرجان joy awards، ، متفوقة على أمينة خليل التي تنافست معها بفيلم وش في وش وإلهام علي عن فيلم تشيللو.

 

إذا أعجبك هذا الموضوع إقرأي أيضا : لأول مرة.. نيللي كريم تخوض تجربة التأليف بفيلم سينمائي

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب