صور رابيا سويترك بطلة "رسالة وداع" في العلا

نشرت بطلة "رسالة وداع" التركي رابيا سويترك صورًا لها من زيارتها لمدينة العلا السعودية.

رابيا سويترك في العلا

وشاركت رابيا الصور عبر حسابها الشخصي على إنستقرام.

 

وكانت قد حصلت رابيا انتقادات لاذعة، بعدما كانت أعلنت إحدى المحطات التلفزيونية التركية، عن تصوير الموسم الأول من "مسلسل رسالة وداع".

والقصة أن مجموعة من الصور تجمع بين رابيا سويترك و ايمرة كفيلجم بطل المسلسل انتشرت من كواليس التصوير حصدت انتقادات لاذعة، حيث رأى الجمهور أن الثنائي ليس بينهما توافق، وسيكون مسلسل أقل من المتوسط.

وكانت آخر أعمال رابيا ظهورها في مسلسل "اسمعني" الذي حقق نجاحًا باهرًا عربيًا.

عن العلا

تشكل العلا بتفاصيلها الثرية منجمًا للتاريخ، وتحفة يقصدها الزوار من جميع أنحاء العالم، فعلى أرضها التقت ثقافات إنسانية، ونمت حضارات عديدة، لا سيما في منطقة "الحِجر"، أول موقع سعودي في قائمة اليونسكو للتراث العالمي.
 
تعيش بين معالمها الأثرية المدهشة متعة اكتشاف قصص مخبئة في ثناياها، إذ تزخر صخورها برموز غامضة، ونقوش متقنة، ونصوص تعود إلى القرن الأول قبل الميلاد. ومازالت أرضها تفصح كل مرة عن سر آخر، يقودنا لاستنتاجات تاريخية جديدة.
 
يستقبلك سكانها المحليون ببشاشة وترحيب حار، قادم من ثقافة عربية معروفة بالكرم الأصيل، وتصنع مطاعمها المميزة تجارب تذوق مدهشة، فتفاجئك بمزيج مبتكر لأطباق تتناولها أمام إطلالات مذهلة.
 
توفر تضاريسها الفريدة فرصًا رائعة لعيش تجارب استثنائية بتسلق الصخور، وممارسة رياضة الهايكنج، والتخييم وسط صحرائها الجميلة تحت غطاء فلكي مزين بالنجوم، إضافة إلى فعاليات موسمية، وأنشطة فنية وثقافية، تمزج بين تاريخ ثري، وأجواء عصرية مبهرة.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على من جينيفر لوبيز إلى نعومي كامبل..شاهدي أبرز إطلالات النجمات في دبي

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب