قصة حب أحلام وزوجها لم تتغير مع مرور السنوات

تشكل النجمة الاماراتية أحلام وزوجها لاعب الرالي الاماراتي مبارك الهاجري ثنائياً رومانسياً رائعاً منذ زواجهما عام 2003 الى اليوم، حيث أصبحت قصة حبهما مثال للعلاقات الزوجية الناجحة التي لا تنتهي حتى مع مرور السنوات، وهنا نستعرض لكم قصة حب أحلام وزوجها التي لا تنتهي.

رومانسية أحلام وزوجها

بدأت علاقة الحب بين أحلام وزوجها مبارك الهاجري في بيروت، حين كان الهاجري بطل قطر في الراليات، في الوقت الذي كانت فيه أحلام تشق طريقها وتحقق نجاحات على الساحة الغنائية خاصة في الخليج.


ومرت تلك العلاقة بقصة حب قوية، حتى وصلت إلى الزواج في عام 2003، وقضى الزوجان شهر العسل في لبنان، وسط أجواء رومانسية.


وقبل الزواج، كان الهاجري من أشد المعجبين بأحلام حيث صرحت ذات مرة، أن الهاجري ناداها في أحد حفلاتها، ووجدت أنه يحتفظ بصورتها داخل محفظته، وكان هذا دليلاً على حبه لها.


وحتى اليوم تعد زيجة أحلام وزوجها مبارك الهاجري أحد أشهر الزيجات التي نالت اهتمام الإعلام بسبب قصة حبهما التي لا تنتهي حتى مع مرور سنوات طوال بينهما.

أحلام وأولادها في أجمل الصور


الا ان هذا الثنائي الرومانسي بامتياز لا يزال يعيش حياته كأنه في شهر عسل جديد، فهما يتبادلان عبارات الغزل والحب أمام الملايين.


حتى ان نظرات أحلام لزوجها واهتمامه الكبير بها يدل على مدى تعلقهما الكبير ببعضهما البعض، فهي فتاة أحلامه وهو رجل أحلامها أيضاً.


ويرافق مبارك زوجته أحلام في حفلاتها الغنائية ويبقى بجابنها طوال الوقت وهو ماسكاً بيدها وكأنها طفلته المدللة.

لمناسبة ذكرى زواجهما...أحلام وزوجها في لقطات رومانسية

أضف تعليقا
المزيد من حب ورومانسية