هذه أجمل الثنائيات الرومانسية لمناسبة شهر الحب

تميزت بعض الثنائيات برومانسيتها ونجاح علاقاتها حيث نراها دائماً بأجمل اللقطات الرومانسية والانسجام الواضح فيما بينها، ولمناسبة شهر الحب الذي يصادف فيه الاحتفال بيوم الحب في 14 شباط-فبراير، نستعرض لكم أبرز الثنائيات الرومانسية.

عاصي الحلاني وزوجته

الثنائي اللبنانية عاصي الحلاني وزوجته كوليت بولس هما من أنجح الثنائيات الرومانسية في الوسط الفني العربي خاصة وانهما متزوجان منذ  حوالي 30 عاماً وعلاقتهما ناجحة وما زالت رومانسية بامتياز.

راغب علامة وزوجته

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jihan Alama (@jihanalama)

أيضاً الثنائي اللبناني راغب علامة وزوجته جبهان علامة يعدان من أكثر  الثنائيات رومانسية بين ثنائيات العالم العربي وهما متربطان منذ حوالي 30 عاماً ولا يزالان في غاية الرومانسية.

مروان خوري وزوجته

النجم مروان خوري يتميز بأغنياته الرومانسية وهو منذ زواجه من الشابة ندى التي أسرت قلبه، وهو في حالة حب مستمرة  ورومانسية دائمة.

أصالة نصري وزوجها

النجمة أصالة نصري تعيش أجمل لحظات حياتها الرومانسية منذ زواجها من مدير الأعمال العراقي فائق حسن، الذي يدللها دائماً ويتغزل بها باستمرار.

باسل خياط وزوجته

النجم السوري باسل خياط يشكل وزوجته ناهد زيدان ثنائياً رومانسياً رائعًا، ودائماً نراهما في اجمل اللقطات الرومنسية التي تبرز علاقتهما الناجحة والانسجام الواضح بينهما.

ماريتا الحلاني وزوجها

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MARITTA (@maritta)

النجمة اللبنانية ماريتا الحلاني تشكل وزوجها كميل أبو خليل ثنائياً رومانسياً ناجحاً، حيث تقضي معه أجمل الاوقات برضا وتفاهم وانسجام.

شاهدوا بعد إعلان انفصالهما..لقطات رومانسية جمعت هنا الزاهد وأحمد فهمي

دكتورة خلود وزوجها

خليجياً، تشكل دكتورة خلود وزوجها أمين ثنائياً رومانسياً ملفتاً، حيث تنشر دائما واياه صورا لأجمل اللقطات التي تعبّر عن علاقتهما الناجحة.

الهام علي وزوجها

الثنائي الخليجي الهام علي وزوجها خالد صقر من أهم الثنائيات الرومانسية في الخليج العربي وهذه احدى تعليقات الهام علي لزوجها بالقول:" الرُّوح التي فيها شيءٌ من روحِك تعرفُ كيفَ تخاطبكَ بِلا كلمات."

الهام الفضالة وزوجها

النجمة الخليجية الهام الفصالة وزوجها شهاب الجوهر هما من أكثر الثنائيات الرومانسية التي تلفت أنظار الملايين بسبب انسجامها الكبير.

فرح الهادي وزوجها

الفاشينيستا فرح الهادي وزوجها عقيل الرئيسي هما أيضاً من أبرز الثنائيات الرومانسية في الخليج، ودائماً نراهما بانسجام مستمر في ما بينهما.

منى زكي وزوجها

الثنائي المصري منى زكي وأحمد حلمي هما الأبرز بين ثنائيات العالم العربي، حيث ارتبطا منذ سنوات طوال ولا يزالا منسجمين كثيراً.

في ذكرى زواجهما الثالثة...درة التونسية وزوجها في لقطات رومانسية

أضف تعليقا
المزيد من حب ورومانسية