أحداث تخطف الأنفاس في إعلان «الطائر الرفراف»

ينتظر محبي الدراما التركية الحلقة القادمة من مسلسل «الطائر الرفراف» وهى الحلقة 57، تحديدًا بعد تصاعد الأحداث الذي شهدته الحلقتين الماضيين من المسلسل، والذي ظهر فيهم شخصيات جديدة، وعودة شخصيات قديمة.

 

ويبدو من إعلان الحلقة التي ستعرض بعد ساعات أن علاقة فريد وسيران مازالت تشهد عدم استقرار، ومن مشاهد الإعلان يعتقد البعض أن بيلين سوف تفقد طفلها بعد مشاجرة كبيرة بينها وبين فريد وهاليس أغا وذلك بسبب الشكوك بأن هذا الطفل ليس ابنها.

هاليس أغا لم يقدم يد العون لابنه أورهان بل يشجع على دخوله السجن، بينما يفعل فريد كل ما بوسعه حتى يساعده ويخرجه من المخفر، وسيران توضع في مأزق جديد بسبب أبيها كاظم، بينما سونا تشعر بالصدمة لطلب كايا منها أن يكون لديهما طفل.

الحلقة السابقة:


في حين أن القبض على أورهان في اللحظة الأخيرة يخلق دمارًا كبيرًا للأب والابن، فإن فريد، وهو حزين جدًا وغاضب، يتمرد على سيران لفعلها ذلك.
وفي الحلقة 56 من «طائر الرفراف» بعد علمه بما حدث، يتحدث هالص آغا بقسوة أكثر من أي وقت مضى ويخبر أورهان أنه يجب عليه دفع ثمن عدم مسؤوليته. وتشعر بيلين، التي أصيبت بالذعر من وصول سيرتر، بأنها محاصرة رغم أنها تتجاهل أسئلة والدتها المستمرة.
فريد، الذي يبحث عن طريقة لإنقاذ والده من السجن، يدرك أن الطريقة الوحيدة هي إقناع كاظم بسحب شكواه. سيران، غير سعيدة بالأحداث ومنزعجة من وضع فريد، تضطر إلى قبول شروط كاظم مقابل سحب شكواها. بينما يهاجم سيرتر، الذي يعتقد أن الطفل هو طفله، بيلين، يصاب فريد وسيران بالصدمة عندما يعلمان بهذا التطور الذي يمكن أن يغير كل شيء.

 

قصة مسلسل طائر الرفراف:

 

تدور قصة مسلسل طائر الرفراف، الذي حقق ملايين المشاهدات في تركيا والوطن العربي فور عرضه، حول عائلتين ينتميان إلى طبقات اجتماعية مُختلفة.

عائلة فريد وهي العائلة الثرية ذات المقام الرفيع، وعائلة سيران التي تُعتبر تنتمي إلى طبقة اجتماعية أقل. وكان قد تم إجبار فريد الذي يقوم بدوره الممثل الشاب مارت ديمير وسيران من الزواج رغمًا عنهما، ولم يتفقا مع بعضهما البعض في البداية، وبعدها تحول الزواج التقليدي إلى قصة حب، ولكن لم تكمل بسبب المشاكل العائلية.

يشارك في بطولة المسلسل عفراء ساراتش أوغلو في دور سيران، وإمري التوغ، وجانسو باكير، اوزنور سيرتشيلار وآخرين.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يُمكنكِ الإطلاع على صدمة تغيركل شيء في الحلقة 56 من «الطائر الرفراف»

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية