بعد التحفظ على أموال مدير أعمالها السابق .. هيفاء وهبي تعلق : كل يوم الله بياخد لي حقي

علقت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي على القرار الذي أقرته جهات التحقيق في مصر، بالتحفظ على أموال مدير أعمالها السابق محمد وزيري، والذي تم إتهامه بـ"خيانة الأمانة" والنصب على موكلته.

التحفظ على أموال محمد وزيري مدير أعمال هيفاء وهبي

حيث عبّرت هيفاء وهبي، عن ارتياحها لقرار تجميد أموال محمد وزيري، الصادر بحقه أحكام بالحبس بلغت 5 سنوات بتهم النصب وخيانة الأمانة، عقب اتهام الفنانة اللبنانية له في بلاغات ومحاضر رسمية، بالاستيلاء على أموال منها تجاوزت الـ63 مليون جنيهًا مصريًا.

وقالت هيفاء في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" مساء أمس الأحد، إنها تثق بالقضاء المصري، معلقة: "ربنا بياخد لي حقي، وأنا لن أقف عند أشخاص سرقوني، والأمور القضائية أتركها للقضاء، وأؤمن بالقضاء المصري، وتركت كل الأمور بيد المحامين للتركيز في شغلي، وأتمنى التواجد في موسم رمضان، ولكن بشرط وجود نص يناسبني".

وعن أعمالها، أكدت هيفاء أنها مشغولة حالياً بتصوير فيلم يحمل عنوان "جوري"، بين لبنان ومصر، وتابعت: "حاسة نفسي نشيطة، والناس بتحب نشاطي".

آخر أعمال هيفاء وهبي

الجدير بالذكر أن طرحت هيفاء وهبي مؤخرًا أحدث أعمالها الفنية وهي أغنية "وصلتها"، من كلمات محمود عبدالله ومن ألحان الراحل محم بة الاحتفال بليلة رأس السنة.

من ناحية آخرى تواصل تصوير فيلمها الجديد "جوري" مع الفنانين محمود الليثي وكريم عفيفي.

وقد نشرت هيفاء وهبي صورة من الطائرة مع فريق عمل الفيلم على حسابها بموقع انستجرام، وكتبت معلقة "جوري فيلم جديد للمخرج دكتور مرقص عادل ومدير التصوير أحمد عاشور صيف 2024".

كانت هيفاء وهبي قد أعلنت عن تعاقدها على فيلم سينمائي جديد من إخراج مرقص عادل ونشرت الصور على حسابها بموقع أنستجرام وكتبت معلقة ""فيلم جديد من تأليف أ. هيثم سعيد ومن إخراج أ. مرقص عادل، التحضيرات بدأت من 4 شهور، المخرج طرح فكرتين، فكرة فيلم رومانسي كوميدي وفكرة فيلم أكشن والاتنين بيشكلوا مفاجأة حلوة".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على هيفاء وهبي تتألق بالجمبسوت في حفل ملك جمال لبنان .. وهذا سعر إطلالتها!

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب