علاء مرسي يجري عملية جراحية دقيقة .. إليكِ التفاصيل

أجرى الفنان علاء مرسي أمس الأحد، عملية جراحية بعد تعرضه لأزمة صحية شديدة خلال الأيام الماضية، حيث مازال يرقد بالمستشفى وترافقه زوجته. 

وكشف صديق مقرب من علاء أنه كان يعاني من أزمة في القولون، وقرر الفريق الطبي المعالج له إجراء جراحة عاجله له لإكتشاف أسباب تلك الأزمة .

من جانب آخر كان قد كشف الفنان علاء مرسي عن رأيه في الهجوم الذي تعرض له فيلم "مرعي البريمو" بعد طرحه بالسينمات والذي يشارك في أحداثه أمام الفنان محمد هنيدي.

غضب علاء مرسي للهجوم علي الفيلم

وأعرب علاء مرسي، عن غضبه واستياءه الشديد من الهجوم على الفيلم ووصفه بالمبالغ فيه قائلًا " فيلم مرعي البريمو فيلم خفيف لطيف والعائلات اللي دخلته اتبسطت لكن الهجوم عليه بشكل أوڤر".

وأضاف علاء مرسي، "في شخص على السوشيال ميديا شتمني أنا وهنيدي وسعيد حامد بالأب والأم وتفاجئت أن عنده 7 مليون متابع ومليون واحد شاهد الفيديو والمتابعين عنده بيقولوله آمين وهو مش ناقد والغريبة اني بشوفه بيتعزم في المهرجانات".

حقيقة حذف مشاهد علاء مرسي من فيلم مرعي البريمو 

كشف مرسي، خلال اللقاء عن حقيقة حذف مشاهد من دوره، قائلًا "متحذفش حاجة لكن الدور مش طموحي وهعتبر اني رحت اتبسطت وخلاص وعملت حاجة لطيفة مع هنيدي لأني معملتش شيء مؤثر بالفيلم".

وبسؤاله عن إمكانية اعتذاره عن العمل رد قائلًا "رضيت بيه لأن الفكرة كانت نعمل حاجة كويسة بس محصلش ولكن اللي أنا عامله مش وحش ورحت كدور وشغل مش مجاملة".

وأكد مرسي، على أنه لو عاد به الزمن للوراء لرفض الدور قائلًا " لو رجع بيا الزمن لأ مش هعمل الدور لأني قبلته في ظرف معين فحالياً لو أتعرض عليا مش هعمله أو هطلب تعديله لأن دة حقي وطموحي كفنان ولو هنيدي طلبني مثلًا في جزء تاني للفيلم هطلب منه تعديل بالسيناريو وطلبات معينة" 

فريق عمل فيلم مرعي البريمو

فيلم "مرعى البريمو" تأليف إيهاب بليبل وإخراج سعيد حامد ويقوم ببطولته برفقة محمد هنيدي، وغادة عادل، وكل من: أحمد بدير، محمد محمود، علاء مرسي، مصطفى أبو سريع، نانسي صلاح، لطفى لبيب، نيللى محمود.

ويجسد هنيدى في الفيلم شخصية مرعى تاجر البطيخ المتزوج من غادة عادل، والتى تعمل معه فى تجارة البطيخ ويواجهان العديد من المواقف والمغامرات الكوميدية، إضافة إلى غناء هنيدى وكذلك عبد الباسط حمودة خلال الأحداث.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع إقرئي أيضًا : علاء مرسي : أنا أعظم ممثل وندمت على مشهد ماما حلوة

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب