أحلام تطلب من نبيل شعيل أهداء أحد أغانيه لنجم .. فما الأغنية ومن النجم؟

استضافت النجمة الإماراتية أحلام خلال برنامجها "أحلام ألف ليلة وليلة"، مساء اليوم السبت على قناة أبوظبي، النجمين الشهيرين نبيل شعيل وصلاح حمد خليفة، في أمسية فنية تحيي أصالة الطرب الكويتي العريق.

وخلال الحلقة أخذت أحلام عشاق النغم والطرب الأصيل في رحلة آسرة تتناغم فيها أصوات "بلبل الخليج" نبيل شعيل والفنان صلاح حمد خليفة مع إبداعات النجمة أحلام وسط أجواء طربية تحفل بالإيقاعات الغنائية والقصص الفنية والشخصية الشيّقة.

أحلام تطلب من نبيل شعيل التنازل عن أغنية

وخلال الحلقة كالعادة في البرنامج طلبت الفنانة أحلام من النجم نبيل شعيل أهداء أحد أغانية لنجم أو نجمة، حيث قالت :" إذا طُلب منك أهداء أغنية من أغانيك لنجم أو لنجمة، فما الأغنية ومن الفنان الذي ستتنازل له".

ليرد عليها بلبل الخليج: "لأي فنان شاب أو فنانة، يريد تقديم فن راقي ويختار أي أغنية يريدها ولكن بعد أن يأخذ حقوق تقديمها من الشركة المنتجة لها".


ليلة كويتية

تحت عنوان "الليلة الكويتية المنتظرة"، حل النجمان الشهيران نبيل شعيل وصلاح حمد خليفة، في أمسية فنية تحيي أصالة الطرب الكويتي العريق، مع النجمة أحلام في برنامجها "ألف ليلة وليلة" المذاع على قناة أبو ظبي .

وخلال الحلقة تحدث الفنان نبيل شعيل عن رحلته الطويلة في عالم الغناء والموسيقى وإرثه الفني الكبير، وما واجهه من تحديات وأبرز الشخصيات التي دعمته خلال مسيرته الفنية، بالإضافة إلى قصة أغنيته "ما أروعك" التي حقّقت نجاحاً جماهيرياً واسعاً على مستوى العالم العربي. 

كما يتطرق إلى غنائه بلهجات ولغات مختلفة، وتجربته في مجال تقديم البرامج التلفزيونية، بينما تحدث الفنان صلاح خليفة عن رحلته الفنية المتميزة، ومدى تأثره بوالده المطرب الكبير حمد خليفة.


كما تميزت الحلقة بباقةٍ من أجمل أغاني نبيل شعيل الخليجية والعربية، منها "أحب عمري"، إضافة إلى "ما أروعك" والتي شاركته أحلام في غنائها. 

بينما يقدّم الفنان صلاح حمد خليفة أغنية "أتاها رسولي" في ديو مشترك مع نبيل شعيل، بالإضافة إلى أغنية "قالوا الهوا" بمشاركة فرقة "فن الصوت الكويتي" وغيرها من الأغاني المتنوعة.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على نبيل شعيل يكشف لأحلام عن الأغنية التي شهرته بالعالم العربي .. فما هي!

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب