بوراك في المقدمة.. نجوم تركيا يجتمعون في حفل افتتاح مسرحية «Öteki »

حضر نجوم الفن الأتراك أمس العرض الخاص للمسرحية المنتظرة « Öteki »، التي اقتبسها وأخرجها أمين ألبر عن عمل دوستويفسكي الذي يحمل نفس الاسم، مع أداء جيم يجيت أوزوموغلو، وإردم شينوكاك، وديريا كاراداش، وجوخان يكلكان.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Bant Mag. (@bantmag)

وكان ضمن الحضور بوراك دينيز، والذي وصفها بالمباراة التي ينتظرها بحماس، وقال: «إنها مسرحية أتطلع إليها. لا أستطيع الانتظار لمشاهدتها». وعن مشاريعه القادمة: «أنا أرتاح قليلاً في الفترة الحالية بعد الانتهاء من مسلسل شخص آخر، وأقرأ بعض المشاريع ولكن الخاصة بالمسلسلات التلفزيونية والمنصات الرقمية وليست أفلام».

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @burakdenizz52


بينما قالت داملا سونميز: «هناك طاقم عمل أحبه كثيرًا. وأنا أتطلع أيضًا إلى المسرحية»، كما حضر جان بونومو وأيكو كارايل، وشيبنيم بوزوكلو، وبيرس أكالاي، والكاكي جزازة، وهاتيكا أصلان، وجيم دافرانت، وديلان دينيز، وبينار دينيز وكان يلديرم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Bayandeniz87 (@bayandeniz87)

مسلسل «شخص آخر»:

 


شخص آخر، مسلسل مصنف «جريمة» ويجمع بين الأكشن والغموض والدراما، وهو من نوعية المسلسلات الغير مألوفة بالنسبة للمسلسلات التركية.

وتدور قصته حول «ليلى» النائب العام والتي تقوم بدورها هاندا آرتشل، و«كنان» محامي مشهور، ويقوم بدوره «بوراك»، وتجمعهم قضية قتل، حيث تواجدوا في مسرح الجريمة، وتتصاعد الأحداث المشوقة.


ويشارك في العمل الذي سيعرض في الموسم الجديد على قناة فوكس، بيوجو أكاى وبولين إمرة، ولم يعلن عن الموعد المحدد للعرض.

 


بوراك دينيز:

 


كان قد حضر منذ فترة قريبة صحبة من النجوم عرض للمصمم التركي أوزغور ماسور، وكان من بينهم النجم التركي الشهير بوراك دينيز بطل مسلسل «شخص آخر»، وألتفت حوله الصحافة باعرض، ووجهوا له سؤال عن الانتقادات التي تتعرض لها هاندا ارتشيل منذ بدء المسلسل، وهى عدم إعجاب الجمهور بأدائها.

ورد دينيز: «هذه مسألة نسبية جدًا، عند متابعتك أي شيء من الوارد أن لا يعجبك وحتمًا ستكون هناك انتقادات، بقدر ما تأتي ردود إيجابية ستأتي ردود سلبية ايضًا، ونحن مستمرين بالعمل ولا نلتفت خلفنا».

وأضاف بوراك: «الممثلين طبعًا يتأثرون بالإنتقادات،  لا أقصد هاندا على وجه التحديد، لكن من المؤكد ان الجميع يتأثر».

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على بينار دينيز تظهر مع حبيبها كان أولديرم: «أهتم به فقط»

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية