صور مفاجئة لأبناء النجوم الذين أصبحوا رجالاً إلى جانبهم

رزق النجوم العرب بأبناء أصبحوا رجالاً الى جانبهم وأصبحوا يتنافسون معهم على الشهرة والأضواء بسبب وسامتهم، حتى ان بعضهم أصبح لديه قاعدة جماهيرية ملفتة على السوشيال ميديا. ولن تتوقعوا كيف أصبح أبناء النجوم في هذه الصور التي سنعرضها لكم، لاحظوا الشبه الكبير بينهم.

كاظم الساهر وابنه

النجم العراقي كاظم الساهر ظهر مؤخراً بصورة مع ابنه وسام على السوشيال ميديا، وبدا الشبه كبير بينهما وقد لاقت صورتهما الى جانب بعضهما البعض الكثير من تعليقات الإعجاب.

كارمن لبس وابنها

النجمة اللبنانية كارمن لبس فاجأت جمهورها بحضورها برفقة ابنها مروان إلى حفل JOY AWARDS وبدت مقربة منه كثيراً وفخورة به وقد أصبح رجلاً وسيماً بجانبها.

عاصي الحلاني وابنه

النجم اللبناني عاصي الحلاني لديه ابنه الوليد الذي ورث منه فن الغناء وأصبح ينافسه على الشهرة وهو مقرب منه كثيراً ويشبهه الى حد كبير.

مصطفى قمر وابنه

النجم المصري مصطفى قمر شارك صورة مع ابنه تيام في تخرجه، وتيام ورث من والده فن التمثيل وهو يشبهه كثيراً في الملامح والابتسامة.

سلاف فواخرجي واولادها

النجمة السورية سلاف فواخرجي رزقت بولدين أصبحا شابين بجانبها وزوجها وائل رمضان وهما يشبهانها بشكل كبير ودائماً يظهران بأجمل الصور معها.

نجمات عرب أنجبن أبناء نسخة عنهن

راغب علامة وابنه

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ragheb Alama (@raghebalama)

النجم راغب علامة أب لولدين هما خالد ولؤي، وهذه الصورة شاركها مع ابنه لؤي الذي أصبح أطول منه ويتمتع بجسم رشيق حتى انه أصبح عارض أزياء شهير في أوروبا.

أنغام وابنها

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Angham (@anghamofficial)

النجمة انغام رزقت بابنها عمر الذي أصبح رجلاً وسيماً بجانبها ويرافقها في الكثير من الحفلات الغنائية والاطلالات ويشبهها كثيراً في الملامح.

صابر الرباعي وابنه

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Saber Rebai (@saberrebai)

النجم التونسي صابر الرباعي رزق بابنه اسلام المقرب منه كثيراً والأطول منه في القامة، حتى انه يبدو نسخة مصغرة عن صابر.

صفية العمري وابنها

النجمة المصرية صفية العمري فاجأت جمهورها بصورة مع ابنها البكر أحمد الذي أصبح رجلاً بجانبها ويشبهها الى حد كبير.

سميرة سعيد وابنها

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Samira Said (@samirasaid)

النجمة سميرة سعيد لديها ابن وحيد يدعى شادي يشبهها بشكل ملفت وهو رجل وسيم في الملامح ويظهر معها في صور كثيرة على السوشيال ميديا.

ليلى علوي وابنها

النجمة المصرية ليلى علوي لديها ابن بالتبني يدعى خالد أصبح شاباً وسيماً وهذا الفيديو شاركته مؤخراً احتفالاً بذكرى ميلاده.

شاهدوا أبناء النجمات شباباً بجانب أمهاتهم...اختاروا الأكثر وسامة

أضف تعليقا
المزيد من تربية وعناية