منى زكي : أحمد حلمي حبيبي وسندي | فيديو

كشفت الفنانة منى زكي، عن دور زوجها الفنان أحمد حلمي في مسيرتها الفنية وحياتها، قائلة: "أنا مش متعودة أشكره لكن هو بالنسبة لي سند كبير".

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس بقناة "دي إم سي": "أحمد حلمي أكتر حد بيساندني من زمان من أول ما اتجوزنا".

حب منى زكي لـ أحمد حلمي 

وتابعت: "أحمد حلمي لإنه جواه فنان متنوع ومختلف فبالنسبة لي سند كبير ودايما معايا في كل عمل، وهو حبيبي أوي".

عودة منى زكي بقوة للسينما

بعد أزمة فيلم "أصحاب ولا أعز" المثير للجدل والصخب، تعود منى زكي مجددا إلى السينما من خلال فيلم "رحلة 404"، بعد تغيير اسمه من “القاهرة - مكة”، ويحقق الفيلم منذ عرضه نجاحا تجاريا ونقديا يؤكد أنه يعيد منى زكي إلى مسارها السليم التى اعتادت عليه فى معظم أعمالها الفنية السابقة.

فيلم "رحلة 404" كان من المفترض عرضه منذ أكثر من عام، ولكن مشكلاته مع هيئة الرقابة على المصنفات ورفضها إعطاءه تصريح العرض، بسبب ما ذكرناه، تسبب فى تأجيل عرضه مدة كبيرة، لذلك فإن شكل الممثلين فى الفيلم ستشعر وكأنه مختلف قليلًا عن الحالى، لأنه تم الانتهاء من تصويره منذ حوالى عامين، وستجد تغيرات فى شكل وأحجام الممثلين عن الوقت الحالى.

ويسير الفيلم بشكل جيد ويحقق إيرادات جيدة فى الأسبوع الأول له، ويلقى إقبالا جماهيريًا كبيرًا على الرغم من كونه فيلم غير كوميدى أو أكشن، وهى النوعية التى يفضلها الجمهور المصرى بشكل أكبر، لتنجح منى زكى فى أولى بطولاتها المطلقة فى السينما، وهو ما اعتبره البعض تصويبا لمسارها بعد سقطة “أصحاب ولا أعز".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع إقرئي أيضًا : أحمد حلمي لـ منى زكي: شهادتي مجروحة ولكن معلش هقولها

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب