نسخة طبق الأصل .. نجل كاظم الساهر يسحر الجمهور بوسامته فهل تفوق على والده!

تداول رواد مواقع التواصل الأجتماعي صورة للنجم العراقي كاظم الساهر مع نجله "وسام"، والتي نالت إعجاب جمهور القيصر ومتابعيه وانهالت عليها العديد من التعليقات. 

كاظم الساهر ونجله 

حيث انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لكاظم الساهر مع ابنه وسام، وظهرا واقفين إلى جانب بعضهما البعض، والذي يشبهه الى حد كبير حسب تعليقات الجمهور التي انهالت تتغزل في وسام ومدى وسامته مثل والده.


حيث جاءت التعليقات مثل : "الجينات الحلوة التي نقلها الوالد الى ابنه .. كما نوّه البعض الى العلاقة الجميلة التي تجمع القيصر بابنه والذي يعامله كصديق له". 

آخر أعمال كاظم الساهر 

يستعد كاظم الساهر لطرح ألبوم جديد يحمل عنوان "كاظم... مع الحب" في يوم الحب أي في 14 فبراير المقبل، وذلك بعد 8 سنوات عن صدور آخر ألبوماته "كتاب الحب". وتشويقاً للجمهور أصدر فيديو كليب أغنيته "يا وفية" من كلمات الشاعر الراحل كريم العراقي، وألحان الساهر، ووزعها موسيقياً ميشال فاضل.


ألبوم "مع الحب" يتضمن 13 أغنية جميعها من ألحان وغناء كاظم الساهر، والأغانى هي: "يا وفية، يا قلب، بيانو، معك، تاريخ ميلادي، رقصة عمر، لا تظلميه، تراني أحبك، أعود، الليل، مررت بصدري، لا تسألي، لا ترحلوا".

كما طرح مؤخرًا كاظم  أغنية "Hold your fire"، والتي تدعم الشعب الفلسطيني، وهي من تلحين كاظم الساهر، وكلمات توم لو، ومستوحاة من فكرة كاظم الساهر، وتوزيع ميشال فاضل، بالتعاون مع جمعية الأمم المتحدة للموسيقى الكلاسيكية بإدارة بريندا فونجوفا.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على كاظم الساهر يفقد الرغبة في الحياة : فقدت المتعة ووصلت لطريق مسدود 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب