الأنواع الثلاثة لمولود الجوزاء.. صفاتهم وخصائصهم الشخصية 

تنقسم تواريخ كل برج من الأبراج الاثني عشر إلى ثلاث فترات مدة كل منها 10 أيام لتشكيل ثلاثة أنواع مختلفة من نفس البرج أو العشريات. كل عشرية لها شخصيتها وخصائصها. مولود الجوزاء هو البرج الثالث في دائرة الأبراج ويحكمه كوكب عطارد وهو كوكب القوة والفكر ولهذا السبب، فهو عادةً ذكي جدًا واجتماعي. تابعي مع "الجميلة"، لمعرفة المزيد عن أنواع برج الجوزاء الثلاثة وصفاتهم الشخصية.

أنواع برج الجوزاء    

الصورة من Freepik

في حين أنّ تواريخ الجوزاء التقليدية هي من 21 مايو إلى 20 يونيو، إلّا أنها مقسمة إلى ثلاثة عشريات. تحتوي كل عشرية على فترة زمنية مدتها 10 أيام وهي مجموعة ذات كوكب مختلف وترتبط بخصائص وصفات شخصية مختلفة. 

موليد العشرية الأولى من برج الجوزاء

يُولد هؤلاء الأشخاص في الفترة ما بين 21 و31 مايو. يحكمهم كوكب عطارد الذي يمنحهم مهارات الجمال والكاريزما والفضول والتواصل. يحب موليد العشرية الأولى من برج الجوزاء التنوع في الحياة والتغييرات المتكررة. يتمتعون بقدرة فكرية مهمة ومميزة. إنهم الأكثر ذكاءً بين عشريات برج الجوزاء الثلاثة ومتعددي المواهب ولديهم الكثير من الاهتمامات المتنوعة ويريدون تجربة كل شيء في الحياة. يمكنهم بلا شك أداء العديد من المهام في وقت واحد وخلق ابتكارات ونتائج رائعة. غالبًا ما يجدون أنفسهم يفكرون في أشياء لا يفكر بها الآخرون. ولأنهم أكثر ذكاءً، فإنهم نادراً ما يستسلمون لأسلوب حياة ممل. 

سيعجبك أيضًا الاطلاع على توقعات 2024 لبرج الجوزاء على صعيد الحب والوظيفة والمال والصحة

مواليد العشرية الثانية من برج الجوزاء

يولد هؤلاء الأشخاص في الفترة ما بين 1 و10 يونيو. يحكمهم كوكب الزهرة. إنهم مبدعون وأذكياء للغاية، ولديهم مهارات تواصل جيدة. وبالتالي، يمكنهم تحقيق نجاح كبير في مجالات متنوعة. مواليد العشرية الثانية من برج الجوزاء متحمسون للحياة ودبلوماسيون للغاية مع الأشخاص في دائرتهم ولديهم شهامة كبيرة لنسيان المعارك والحجج. المشاركة جزء من حياتهم؛ إنهم كرماء بوقتهم وصداقتهم. يزدهرون في المواقف والتجمعات الاجتماعية ويمكن أن يجعلوا الناس يشعرون بالراحة. لديهم رغبة دائمة في التنوع وغالبًا ما ينفد صبرهم عندما يتعين عليهم القيام بالأشياء المتكررة أو نفس الأشياء لفترة أطول من الوقت. لديهم آراء فاترة ومعرفة سطحية لأنهم يميلون إلى الشعور بالملل بسهولة. إنهم يحبون السفر لأنه يمنحهم فرصة لاكتشاف وتجربة أشياء وأماكن جديدة.

تعرفي معنا على أسرار رجل الجوزاء وعلامات تشير إلى وقوعه في الحب

مواليد العشرية الثالثة من برج الجوزاء

يُولد هؤلاء الأشخاص بين الفترة الواقعة من 11 إلى 20 يونيو. يحكمهم كوكب أورانوس. إنهم أشخاص لطفاء ومحبون للمرح ويمكنهم التوافق مع الجميع تقريبًا. مواليد العشرية الثالثة من برج الجوزاء مبدعون للغاية ومبتكرون في أفكارهم وينجذبون إلى الأشياء غير العادية والفريدة من نوعها. لديهم نظرة متفائلة لمعظم الأشياء في الحياة ويعتبرون كل يوم جديد يومًا مليئًا بالمغامرات. إنهم مرنون للغاية في أفكارهم ولديهم عقل نشط ويبحثون دائمًا عن طرق للقيام بأشياء مختلفة تمامًا عن الآخرين. لديهم الكثير من الاهتمامات في نفس الوقت ويشاركون في جميع الأنشطة. وبالتالي، هم أكثر عشريات برج الجوزاء الثلاثة قدرة على الوقوف في وجه كافة المواقف الصعبة.

اقرئي أيضًا هذا ما ينتظر برج الجوزاء في العام 2024 بحسب التوقعات الشهرية

المصدر: astrologyk 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات