بعد أزمة ريهام سعيد .. نجمات قللن من جمالهن وآحدهن ماتت بسب عمليات تجميل فاشلة 

أثارت الإعلامية ريهام سعيد الجدل باتهامها طبيب التجميل اللبناني نادر صعب، بتشويه وجهها بعد أن أجرى لها عملية تجميل، منتصف العام الماضي، في العاصمة اللبنانية بيروت.
ريهام سعيد لم تكن الأولى في عالم المشاهير التي اعترفت بتشوهها، وأعلنت عنه عبر وسائل الإعلام.


وفي هذا المقال نعرض عليكِ عددًا من نجمات الوسط الفني في العالم العربي، اللواتي اعترفن بتشوه وجوههن إثر فشل عمليات التجميل.

نجمات قللن من جمالهن بسب عمليات تجميل فاشلة

ريهام سعيد 

في مفاجأة وصدمة لجمهورها كشفت ريهام سعيد، أن طبيب التجميل اللبناني نادر صعب قام بتشويه وجهها، ونشرت ريهام صورة شاركها د نادر عبر انستقرام ليظهر من خلالها التغير الحاصل قبل و بعد العملية، مؤكدة أن واحدة من الصور لا تعود لها، وحذرت من التعامل معه.


وقالت عبر "إنستجرام" : "يعني انت مجرم لدرجه انك شوهتني و عرفت انك موت ناس قبلي و بتحط صوره لواحده مش انا خالص و تقول انها انا .. انا كنت زي القمر قبل ما اجي للك حد عمره شافني شكلي كده".

الفنانة وفاء سالم:

حيث قالت وفاء سالم في فيديو لها كواليس حقن الفيلر التي هددتها بالموت قائلة: "قعدوا  يعلوا على بعض ويجودوا وكل واحد يقدم عرض مختلف عشان يصلح اللي عمله اللي قبله وكل ما اصلح عيب من العملية التي سبقت الأولى الامور تزداد سوءا".

حتى لجأت إلى عملية شد الوجه بالخيوط قائلة: "بعد العملية المفروض أن الخيوط تذوب مع الوقت لكنها لم تذب وفضلت موجودة وسببت لي إلتهابات وصديد".

حورية فرغلي

أما حورية فرغلي فتعد بطلة القصة الأطول والأشهر في ضحايا عمليات التجميل وذلك بعد إجرائها 27 عملية تجميل لتصحيح خطأ أول عملية لجأت لها لتعديل أنفها الذي تحطم بعد سقوطها عن الحصان ما عرضتها العمليات الفاشلة إلى تغير كبير في ملامحها ومشكلات صحية أخرى أبرزها مشكلات في التنفس.

ميسرة 

تعرضت ميسرة لعاهة مستديمة وتشوه في ملامح الوجه وتلوث أيضا بعد أن حقنت وجهها بالبوتكس، وخضعت لعدد من العمليات لإصلاح الخطأ الذي تم في وجهها.

إليسا

وتعد الفنانة إليسا من النجمات التى تعرضت لهجوم رواد مواقع التواصل الإجتماعي لخضوعها لإحدى عمليات تجميل لنفخ الشفاه، تسبب فى تغير شكل فمها بعدها، فقد حصلت وقتها لشفاه مائلة من جهة واحدة لترد إليسا وقتها على سخرية البعض قائلة فى أحد المؤتمرات الصحفية بثقة قائلة: "أنا إليسا، لو قدرت تحققوا اللي حققته أو تعملوا اللي عملته ابقوا تعالوا احكوا على".

مها المصري فكرت فى الاعتزال بسبب عملية تجميل

واستكمالا لعمليات التجميل التى لا تنتهي للنجمات العرب القليل منهن يعترف بالخطأ ويندم عليه، مؤخرا بعد إجراء جراحات تجميلية فاشلة تسببت في تشويه وجوههن إلا أنهن تحدثن على الهواء مباشرة للجمهور دون خجل، لتبكى الفنانة السورية مها المصري خلال حلولها ضيفة في برنامج " مع أو ضد" مع الإعلامية علا الفارس، بسبب حديثها عن التشوهات في وجهها بسبب خضوعها لعمليات التجميل.

وقالت مها المصري: "بشوف حالي حلوة وبندم كتير على عمليات التجميل لأنها سببت لي مشاكل أنا لست بحاجة إليها .. وأحيانا الإنسان بيمشي مع التيار".

وأكدت مها أنها فكرت في الاعتزال في وقت ما بسبب الحديث عنها وعن التشوهات في وجهها، مؤكدة أن ما مرت به شيء شخصي لا يهم أو يخص أحدا، قائلة والدموع تنهمر من عينيها: "أكيد الناس اللي بتكتب بشكل سيئ قطعًا هم ناس مريضة وما بيحبوا حالهم".

سعاد نصر

فقدت سعاد نصر حياتها أثناء إجراءها عملية شفط للدهون، كان ذلك نتيجة خطأ في التخدير بعد انسحاب خرطوم الأوكسجين من الفم لمدة 10 ثوان، ما نتج عنه عدم توصيل الأوكسجين للمخ والقلب ودخلت في حالة غيبوبة كاملة استمرت مدة سنة كاملة، إلى أن فارقت الحياة.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على آخر تطورات الأزمة بين ريهام سعيد وطبيب التجميل الشهير

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب